19 مارس 2024

جماعة سيدي علال المصدر تُصادق على تهيئة مجموعة من الطرقات وتعزيز البنيات التحتية

جماعة سيدي علال المصدر تُصادق على تهيئة مجموعة من الطرقات وتعزيز البنيات التحتية

عقد، يوم أمس الثلاثاء، المجلس الجماعي لسيدي علال المصدر بإقليم الخميسات أشغال دورته العادية لشهر فبراير، و ذلك في إطار القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات.

و ترأس، أشغال هذا الإجتماع أمين حموت رئيس جماعة سيدي علال المصدر، و بحضور ممثل السلطة المحلية قائد القيادة سفيان الموساتي، و عضوات وأعضاء المجلس و أطر و موظفي الجماعة، حيث تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة العادية، و التي تضمنت مجموعة من البرامج المهمة لفائدة المنطقة.

و تم خلال الدورة التي تميّزت بالنقاش الجاد بين كل مكونات المجلس الدراسة و المصادقة على مراجعة كناش التحملات المتعلق بالأسواق الأسبوعية للجماعة، و إصلاح و تهيئة الطريق الرابطة بين واد العشطان و جماعتي سيدي عبد الرزاق و مقام الطلبة عبر بئر الشارف بجماعة سيدي علال المصدر.

كما صادق المجلس على إصلاح و تهيئة الطريق المؤدية إلى مقبرة آيت طلحة بالجماعة، و إصلاح و تهيئة الطريق الرابطة بين بين الويدان و دوار آيت مسعود بالجماعة، و الدراسة و المصادقة على انجاز الطريق الرابطة بين مدرسة حمو قسو و جماعة سيدي الغندور في اتجاه آيت حدويدين بالجماعة، و الدراسة و المصادقة على توسيع شبكة الربط بالكهرباء بالجماعة، و المصادقة على برمجة فائض الجزء الأول من ميزانية التسيير برسم سنة 2022.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *