23 مارس 2024

الرحامنة: الهلال الأحمر المغربي يوزع قفة رمضان لفائدة أسر معوزة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي

الرحامنة: الهلال الأحمر المغربي يوزع قفة رمضان لفائدة أسر معوزة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي

بتنسيق مع الادارة الجهوية والإدارة المركزية للهلال الأحمر المغربي وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وتحت اشراف السلطات المحلية نظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة، بعد زوال يوم الجمعة 22 ابريل 2022، عملية توزيع قفة المواد الغذائية بدوار ولاد طلحة لكبير قيادة الجبيلات دائرة سيدي بوعثمان اقليم الرحامنة،استفادت منها 100 أسرة معوزة.

وفي تصريح لطارق بنحسي رئيس الهلال الأحمر المغربي بالرحامنة أكد أن هذه العملية تأتي في إطار مشروع “رمضان المغرب”، الذي أطلقه الهلال الأحمر الإماراتي بهدف دعم عدد من الأسر المغربية المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن هذا المشروع ،الذي يستهدف توزيع مساعدات غذائية لما يقارب ألف أسرة بمختلف مناطق المملكة المغربية الشقيقة” يحظى بتبرع الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد، حرم ولي عهد إمارة الفجيرة.

وفي الأخير شكر بنحسي كل من ساهم في إنجاح هذه العملية الانسانية وعلى رأسهم سيد قائد الجبيلات والسلطات المحلية التي ساهمت بشكل كبير في عملية التنظيم كما شكر كلا من ممثل الهلال الأحمر الإماراتي وممثل الهلال الأحمر المغربي بجهة مراكش اسفي وكل المتطوعين الذين قاموا بتغطية جيدة لهذا النشاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *