19 مارس 2024

الخميسات .. رسمياً حسن ميسور يَتَسلم تزكية حزب السُنبلة و يُقدم لائحة مُرشحيه

الخميسات .. رسمياً حسن ميسور يَتَسلم تزكية حزب السُنبلة و يُقدم لائحة مُرشحيه

تسلَم، يومه السبت 21 غشت الجاري، رسمياً حسن ميسور مُرشح حزب الحركة الشعبية بمدينة الخميسات تزكية الحزب، و أعلن عن لائحة مُرشحيه التي ستدخل غمار الاستحقاقات الانتخابية الجماعية لـ 8 شتنبر المقبل.

و قدم، مُرشح حزب السنبلة حسن ميسور إبن مدينة الخميسات و المعروف بذهائه السياسي و مساره الحافل بالعطاءات، قدم لائحة ترشيحه لانتخاب أعضاء المجلس الجماعي و التي تضم 35 مُرشحا من بينهم 12 مُرشحة باللائحة النسائية.

و ضمت، لائحة ترشيح حزب السنبلة بالخميسات بالإضافة إلى حسن ميسور وكيل اللائحة مجموعة من الأسماء الوازنة منها مصطفى النوحي، محمد أبرباش، سليمان المنصوري، حميد وهدي، فيما ضمت اللائحة النسائية مجموعة من الأسماء و الكفاءات، حيث تم وضع الثقة في المهندسة ليلى الأحمدي كوكيلة اللائحة بالإضافة إلى فوزية خالي، نجاة فكري، نادية لعجاج، حسنة خودى و أسماء أخرى.

و مرت، أجواء اللقاء الذي احتضنه مقر الحزب بمدينة الخميسات، في احترام تام للإجراءات الإحترازية و التدابير المتخذة التي أوصت بها السُلطات الصحية للحد من انتشار الوباء، كما تميز اللقاء بإلقاء مجموعة من الكلمات التأطيرية و التوجيهية من طرف مرشحي الحزب استعداداً للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *