يستعد نادي”6 دايز” لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG سطات، لتنظيم نشاط خيري واجتماعي يهدف إلى إدخال البسمة والسرور على وجوه أطفال منطقة حد المزورة نواحي أولاد سعيد بإقليم سطات، وذلك خلال يومي 15 و 16 أكتوبر الجاري 2022.

ويحتوي برنامج طلبة ENCG سطات الذي يمتد ليومين، أنشطة متعددة ومنتوعة، أهمها إعادة ترميم مدرسة “كناون” ومدرسة “كرديد” العموميتين، من خلال إعادة ترميم مرافقهما الحيوية، فضلا عن القيام بأعمال الصباغة والنظافة…

كما ستشمل مبادرة “6 دايز” تنظيم قافلة مدرسية ستوفر المستلزمات المدرسية، كالمحافظ والدفاتر…لأكثر من 250 طفل وطفلة من ساكنة حد المزورة، بالإضافة إلى خلق مساحات خضراء، وفضاء خاص باللعب.

ويسعى طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير من خلال هذه المبادرة التي دأبوا على تنظيمها كل سنة، في إطار برنامج سنوي متنوع، إلى خلق بيئة مناسبة وتوفير الظروف الضرورية للتلاميذ من أجل تحصيل علمي جيد.

يشار أن نادي “6 دايز” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات، يعمل على تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري، قصد تلبية نداء مختلف الفئات الهشة، سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الوطني.

أخبار ذات صلة

الخميسات.. تجديد الثقة في عبد الرحمن الكوهن أميناً عاماً لحزب الإصلاح والتنمية

فاس.. إحالة شخص من على القضاء وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال وانتحال صفات ينظمها القانون

انتخاب محمد أوزين أمينا عاما جديدا لحزب الحركة الشعبية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@