آخر الأخبار
إشهار علوي

رئيس الجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية يهاجم رئيس الوداد الناصري

رئيس الجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية يهاجم رئيس الوداد الناصري

 
تابعت الجمعية الوطنية للكرة الحديدية بأسف كبير تصريحات سعيد الناصري رئيس المكتب المديري لنادي الوداد خلال حلوله ضيفا على برنامج “شوف سبور مع أسامة” والتي استهزأ فيها من رياضة الكرة الحديدية.
وفي هذا الإطار نريد أن نؤكد لرئيس المكتب اىمديري لنادي الوداد أن رياضة الكرة الحديدية شرفت المغرب في المحافل الدولية والدليل أن المنتخب الوطني أحرز بطولة العالم لهذه الرياضة في ثلاث مناسبات، وأحرز كأس افريقيا سنة 2013 ومؤخرا فاز بالميدالية البرونزية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط.
أما عن نادي الوداد فرع الكرة الحديدية فنريد أن نخبر السيد رئيس المكتب المديري للفريق أن الوداد كان يعتبر من أبرز أندية الكرة الحديدية في المغرب وأحرز كأس العرش وبطولة المغرب في مناسبات عديدة وهذا ما يغيب عن ذاكرة السيد سعيد الناصري الذي كان عليه أن يتدخل لحل مشاكل هذا الفرع لا أن يستهزأ بهذه الرياضة في حوار صحفي.
وفي الأخير نريد أن نؤكد أن مكونات رياضة الكرة الحديدية جد متدمرة من تصريحات سعيد الناصري وبصفتي كرئيس للجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية ورئيس نادي ستاندار البيضاوي أطالب السيد سعيد الناصري بتقديم اعتذار رسمي لكل مكونات هذه الرياضة.

بعد المقال

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *