9 يونيو 2024

حفل تكريم مُميزٍ بثانوية فلسطين التأهيلية بجرف الملحة

حفل تكريم مُميزٍ بثانوية فلسطين التأهيلية بجرف الملحة

تحت شعار ” لمسة وفاء لأهل التميز والعطاء ” نظمت ثانوية فلسطين التأهيلية بجرف الملحة مديرية سيدي قاسم يومه الثلاثاء 11يوايوز 2023 حفلا بهيجا على شرف الأستاذ عبد العالي عزوزي حارس عام الداخلية بالمؤسسة بمناسبة إحالته على تقاعد، والأستاذين الفاضلين رشيد بلغيتي علوي ومحمد الطيب والأستاذة الكريمة ضحى شهيد المنتقلين إلى مقرات عمل جديد، وعلى شرف التلميذات والتلاميذ المتميزين والمتفوقين خلال الموسم الدراسي 2023/2022.

الحفل حضره السيد باشا مدينة جرف الملحة والسيد خليفة قائد رئيس الملحقة الادارية الاولى والسيدان الرئيسان ممثلين عن مفوضية الأمن الوطني بالمدينة وممثلا عن المجلس البلدي، كما حضره السيد رئيس جمعية آباء وأمهات التلاميذ بالاضافة إلى أسر وعائلات المحتفى بهم من أساتذة وتلاميذ.

فقرات الحفل كانت متنوعة وممتعة استهلت بآيات بينات من ذكر الحكيم والنشيد الوطني، تم انطلاق حفل توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الاساتذة والتلاميذ المحتفى بهم مصحوبا بوصلات موسيقية وصور تذكارية تؤرخ للحدث.

واختتم اللقاء بدعوة الجميع لحفل شاي على شرف الحضور الكريم على أمل تكرار مثل هذه المبادرات تكريسا لثقافة الاعتراف والتقدير وتحفيزا للمتعلمات والمتعلمين لتحقيق التميز والتفوق الدراسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *