18 مارس 2024

تَرقياتٌ في صفوف عناصر الأمن الوطني بالخميسات

تَرقياتٌ في صفوف عناصر الأمن الوطني بالخميسات

أعلنت، المديرية العامة للأمن الوطني أن “عدد موظفات وموظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2023 بلغ مجموعهم 7 آلاف و513 مستفيداً، من بينهم 280 من العنصر النسوي”.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن “نسبة المستفيدين من الترقية هذه السنة ناهزت 66,02 في المائة من مجموع المسجلين في قوائم الترقية؛ وهي نسبة مرتفعة وغير مسبوقة مقارنة مع السنوات الثلاث الماضية، والتي كانت فيها هذه النسبة تتراوح ما بين 42 و43 في المائة”.

و ذكرت، مصادر مطلعة لجريدة “المغربي اليوم” أن الترقية التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2023 شملت 24 ترقية في صفوف رجال الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات.

يشار إلى أن “المديرية العامة للأمن الوطني تولي أهمية بالغة للترقية، وتحرص على انتظاميتها السنوية؛ وذلك لكونها توجد في طليعة آليات الارتقاء الوظيفي، وتعتبر واحدة من أهم الحوافز الإدارية التي تشجع الموظفات والموظفين على بذل مزيد من التضحية ونكران الذات خلال مزاولة مهامهم النبيلة، المتمثلة في صون أمن المواطنات والمواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لهم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *