تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 21 أبريل الجاري، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في خرق حالة الطوارئ الصحية وعدم الامتثال ومقاومة تنفيذ أشغال أمرت بها السلطات العامة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي المنصور بالدار البيضاء في عملية مشتركة بين الأمن والسلطة المحلية، حيث تم ضبطه في حالة تلبس بفتح محل تجاري ليلا ويبيع منتجات للزبائن في ظروف خرقوا فيها أحكام حالة الطوارئ الصحية.

وقد أظهرت عملية التنقيط في قاعدة بيانات منطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، أن دائرة الشرطة المختصة ترابيا سبق لها في خمس مناسبات أن أوقفت العاملين بهذا المحل التجاري وهم في حالة تلبس بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، حيث تم إخضاعهم جميعا للأبحاث القضائية التي جرت تحت إشراف النيابة العامة المختصة، علاوة على إيداع واحد منهم تحت تدبير الحراسة النظرية قبل إحالته على العدالة.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الزبونين الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أخبار ذات صلة

فيديو لسرقة مثيرة بفاس… الأمن يوضح

الفذ يعترف بفضل لْمْعلم شعيب الطالعي في مساره الفني

كوفيد 19… توسيع الاستفادة من عملية التلقيح لتشمل المواطنين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50 و55 سنة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@