احتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، واعترافا بالمجهودات الجبارة لمتطوعات الهلال الأحمر المغربي بالرحامنة خاصة والمرأة المغربية عامة، نظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة بشراكة مع شركة S. N. T. M ، يوما تواصليا تكريميا وتكوينيا لمجموعة من متطوعات الهلال الأحمر المغربي بالإقليم من تأطير المكونة فاطمة الزهراء بنحمو تحت شعار: ” المرأة المغربية، ريادة وتميز ” وقد جرت فعاليات هذا الحفل المتميز ، بالمركز الإقليمي للتكوين وتعزيز القدرات الكائن بحي الشعيبات أركاز يومه الأحد 07 مارس 2021 في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقد تقدم طارق بنحسي رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة بهذه المناسبة بخالص التهاني لكلّ متطوعات الهلال الأحمر المغربي لعطائهنّ اللاّمتناهي واللاّمشروط من أجل ترسيخ القيم الإنسانية ومبادئ الخدمة التطوعية ، كما أكد على أن هذه المناسبة تعد موعدا متجدّدا للوقوف على دور المرأة الأساسي في بناء الأوطان وتربية الأجيال ودعم التنمية فهي تمثّل نصف المجتمع وتمثل نسبة هامّة من الكفاءات والطاقات البشريّة الخلاّقة بمجتمعنا المغربي، لذلك يسعى المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة من خلال تكويناته المستمرة لفائدة النساء بالإقليم إلى الرفع من مستوى الوعي لدى جميع الفئات النسائيّة خاصّة في الوسط القروي، وتحسيسهنّ بدورهنّ كمواطنات لهنّ الحق في التعبير عن آرائهنّ ولهنّ حقّ الإختيار والمساهمة في بناء المجتمع.

وفي آخر النشاط تم توزيع الورود وبطاقات التهنئة وشواهد تقديرية من المكتب الإقليمي وشركة S. N. T. M احتفاء بالمتطوعات المستفيدات من التكوين في جو مفعم بمشاعر الفرح والأمل.

أخبار ذات صلة

تعيينات جديدة في صفوف المسؤولية بولاية أمن مراكش

نشرة خاصة : زخات رعدية محليا قوية ورياح قوية اليوم الخميس بعدد من أقاليم المملكة

توقعات أحوال الطقس ليوم الخميس 15 أبريل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@