14 ماي 2024

الخميسات.. مديرية قطاع الشباب تُكَرِّم البطلة سميرة بنيشي

الخميسات.. مديرية قطاع الشباب تُكَرِّم البطلة سميرة بنيشي

أقام، اليوم الإثنين 25 شتنبر الجاري، هشام مخون المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب بالخميسات حفل استقبالٍ وتكريمٍ على شرف البطلة العالمية سميرة بنيشي ابنة مدينة الخميسات بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية زوجي، والفضية فردي بالألعاب البارا افريقية بدولة غانا.

وانطلق، اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح ضحايا زلزال المغرب، حيث تضرع الجميع إلى المولى عز وجل أن يرحم الشهداء وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يشافي الجرحى وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وشر.

وحضر، هذا الحفل التكريمي على الخصوص هشام مخون المدير الإقليمي لمديرية الشباب، وأطر المديرية الإقليمية، ورشيد لكفيفي المدير الإقليمي لوكالة الأنابيك، ورشيد جوت رئيس نادي الإتحاد الزموري الخميسات لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، والبطلة سميرة بنيشي المحتفى بها، وفعاليات جمعوية وإعلامية.

ويأتي هذا الحفل التكريمي في إطار ثقافة الاعتراف وتشجيع المواهب الصاعدة التي تنهجها مديرية الخميسات لقطاع الشباب خاصة وأن المحتفى بها تنتمي لجمعية مستفيدة من برنامج أوراش الوطني بشراكة مع قطاع الشباب، وبمبادرة من المدير الإقليمي هشام مخون الذي أشاد بالإنجاز الذي حققته البطلة المغربية، ونوّه بالمجهودات المبذولة من طرف الجميع لتحقيق هذا الإنجاز.

وبالمناسبة، عبّر هشام مخون المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب بالخميسات، عن سعادته للنتائج الايجابية والمشرفة التي حققتها البطلة سميرة بنيشي بالألعاب البارا إفريقية بدولة غانا، مبرزا أن هذه النتائج التي تُعد إنجازاً كبيراً وستبقى راسخة في أذهان المغاربة، ستنضاف إلى الخزانة المغربية الزاخرة بالعطاء والتألق.

وتمكنت، البطلة سميرة بنيشي، المُنتمية لنادي الإتحاد الزموري الخميسات لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة من تحقيق إنجاز إفريقي كبير من خلال فوزها بالميدالية الذهبية زوجي والفضية فردي بالألعاب البارا إفريقية بدولة غانا.

ويندرج هذا الحفل في إطار تكريس ثقافة الاعتراف وتثميناً للمواهب الرياضية الوطنية التي تتألق في المحافل الرياضية. جدير بالذكر أن هذه المبادرة نالت استحسان البطلة سميرة بنيشي، حيث خلّف هذا التتويج الإفريقي موجة من السرور لدى ساكنة إقليم الخميسات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *