البقالي يرد بقوة على مقال “أخبار اليوم” حول بوعشرين: “النقابة الوطنية للصحافة المغربية غير قابلة للابتزاز

البقالي يرد بقوة على مقال “أخبار اليوم” حول بوعشرين: “النقابة الوطنية للصحافة المغربية غير قابلة للابتزاز

خرج عبد الله البقالي رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية عن صمته للرد بقوة على “الاتهامات المجانية”، التي وجهت له ولقيادة النقابة الوطنية للصحافة المغربية من قبل جريدة “أخبار اليوم”، لسان حال توفيق بوعشرين المتابع بتهم جنائية خطيرة على رأسها الاتجار بالبشر.
وقال البقالي في رد قوي على مقال للجريدة المذكورة صدر اليوم حاول وضعه “في موقف خضوع لضغوطات خارجية وداخلية و”السخرة” في ملف بوعشربن، “لم نتعرض لأية ضغوطات وموقف النقابة الوطنية للصحافة المغربية واضح منذ اليوم الأول ولم يسبق لنا أن تعرضنا لأي شكل من أشكال الضغوطات”.
وأضاف رئيس النقابة في تصريح ل”المغربي اليوم”، “النقابة لا تتعرض للضغوطات في أي قضية من القضايا ولم يسبق لأية جهة أن مارست الضغط على النقابة في أي قضية من القضايا بما فيها القضايا الكبرى في تاريخ المغرب ماضيا وحاضرا”.
واستطرد البقالي قائلا “من يحاول أن يدافع عن الزميل بوعشرين يجب أن يدافع عنه بموضوعية وبمنطق وليس باختلاق الأقاويل والقضايا”.
وختم البقالي تصريحه بالقول “النقابة ليست طرفا لا مع هذا الاتجاه أو ذاك موقفنا واضح وقد أصدرنا بلاغا رسميا في هذا الموضوع الذي لسنا نحن طرفا فيه ولكن الأساسي لم يسبق لي أن تعرضت لأي شكل من أشكال الضغط لا من داخل النقابة ولا من خارجها ولم يسبق للنقابة أن تعرضت لأي شكل من أشكال الضغط في تاريخها
وهي غير قابلة للابتزاز”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *