كشف مدير أعمال عثمان أبو زعيتر، المصري علي عبد العزيز، أن دانا وايت رئيس منظمة الـ”UFC” قرر التراجع عن قراره بفصل عثمان زعيتر من المنظمة بعد خرقه لقوانين السلامة في جزيرة القتال في أبو ظبي.

وجاء إعلان خبر التراجع عن فصل البطل المغربي من منظمة “UFC” عبر الصفحة الشخصية لمدير أعمال عثمان، في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان دانا وايت، رئيس منظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة، قد أكد أن عثمان زعيتر، قد خرق “بروتوكول” الأمان المتعلق بالحد من تفشي “فيروس كورونا”، من خلال انتهاك قواعد الصحة والسلامة، مضيفا أن البطل المغربي خرج من العزلة وأدخل شخص من الخارج غير مخول له الدخول عبر إعطائه سوار الدخول الخاص به، بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة.

من جهتها كانت منظمة “UFC” قد أعلنت في بيان لها أن غرضها هو الحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين، وكأولوية قصوى فإنها تتخذ جميع الإجراءات ضد أي شخص لا يلتزم بالإجراءات الصارمة.

تجدر الإشارة إلى أن علي عبد العزيز يملك علاقات وطيدة بدانا وايت حيث يعتبر أشهر مدير أعمال مقاتلين في العالم، كحبيب نورمحمدوف، قمر الدين عثمان، هنري سيخودو والعديد من أبطال الـ”UFC” الآخرين.

أخبار ذات صلة

“البوليساريو” تصاب بخيبة أمل أمام محكمة العدل الأوروبية

مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروع قانون يتعلق بمدونة الانتخابات

الشبيبة العاملة المغربية تحتفي بالذكرى 64 لتأسيسها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@