18 مارس 2024

OPPO تنضم إلى المطورين والمبدعين العالميين لبناء نظام بيئي مفتوح إلى الأمام معابتكار رائع في عام 2023

OPPO تنضم إلى المطورين والمبدعين العالميين لبناء نظام بيئي مفتوح إلى الأمام معابتكار رائع في عام 2023

نظمت OPPO مؤتمر المطورين الخاص بها لعام 2023 (ODC23). وكشفت OPPO الستارة، عن نظامها الذكي عبر المنصات Pantanal المطور ونموذج اللغة المدرب ذاتيًا- AndesGPT الذي يمكّن ColorOS 14 الجديد، والاستكشاف في النظام البيئي المفتوح لمطوري العالمية وفي عالم Health OPPO.

تمت ترقية نظام Pantanal الذكي عبر المنصات من OPPO و AndesGPT لتمكين ColorOS 14 الجديد.
منذ إصدارها الأول في عام 2013، كانت OPPO ColorOS دائمًا على مهمة مستمرة لتحسين تجربة المستخدمين، من خلال المزج بين التكنولوجيا الحديثة والتوجه نحو المستخدم. واليوم، بمناسبة الذكرى العاشرة، أطلقت ColorOS 14 مجموعة من التجارب التفاعلية الذكية والجديدة. يعتمد هذا التحديث الرائع على التكامل المتقدم لنظام OPPO الذكي عبر منصات Pantanal المحدث ونموذج اللغة الضخم والمُدَرَّب ذاتيًا، AndesGPT، والذي صُمِّم خصيصًا للإصدار الصيني.

يتجاوز عدد المستخدمين النشطين في ColorOS شهريًا 600 مليون مستخدم
بفضل تحسينات Pantanal المتقدمة، تقدم ColorOS 14 نطاقًا أوسع من الخدمات الشاملة. تتنوع هذه الخدمات من حجوزات الفنادق إلى التوصيات الشخصية والإرشاد السياحي داخل الصين، وتتجاوز الحدود. ولكن الأمور لا تتوقف هنا، بل يُعتبر أيضًا رفيق سفرك الدولي النهائي، كل ذلك مُدْمَج في أداة واحدة.
القوة وراء صياغة نموذج لغوي ضخم ورفيق ذكاء صناعي مصمم ليكون محور التحول للجميع ،AndesGPT
OPPO تكشف رسميًا عن نموذجها اللغوي الضخم المدرَّب ذاتيًا – AndesGPT. يتميز هذا النموذج بثلاث سمات رئيسية تقنية: تعزيز الحوار، والتخصيص الشخصي، والتعاون بين السحابة والجهاز، حيث تركز قدراته الأساسية على المعرفة، والذاكرة، والأدوات، والإبداع.

تآزر Pantanal وAndesGPT لتحسين تجربة ColorOS الذكية.

تكامل برامج OPPO وأجهزتها وخدماتها لتمكين المطورين العالميين بشكل أفضل لبناء بيئة مفتوحة ومستدامة.
OPPO في رحلة ديناميكية لتعزيز التكامل المستمر بين برمجياتها و أجهزتها وخدماتها. بالتعاون مع 320 ألف مطور و750 ألف مبدع، تخدم أوبو أكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم. التزامها واضح: تركيز حاد على تطوير خدمات التطبيقات، وتقديم المحتوى، وتقديم خدمات عالمية. الضوء الآن يتسلط على بناء نظام خدمات متحالفة مع الشركاء لتقديم تجربة خدمة أكثر ذكاءً وراحة للمستخدمين.

النظام البيئي المفتوح لـ OPPO مع مطوري”320.000″ ومبدعي”750.000″
توفر خدمات OPPO عبر الإنترنت فرصًا أكبر للنمو لمطوري التطبيقات والمحتوى من خلال عمليات محلية أقوى القدرات أنظمة أكثر انفتاحًا.
وصي على صحة للأفراد والعائلات :“OPPO Health”

استرشادًا بمهمة علامتها التجارية «التكنولوجيا من أجل البشرية اللطف من أجل العالم»، واصلت OPPO توسيع وجودها في الصناعة الصحية في السنوات الأخيرة، بما في ذلك تطوير مجموعة متنوعة من التقنيات الأساسية للرياضة واللياقة البدنية وصحة القلب والأوعية الدموية وصحة النوم، كل منها شق طريقه تدريجياً إلى الهواتف الذكية والساعات الذكية وغيرها من المنتجات. تكشف OPPO أيضًا عن أحدث تقدم في تطبيق الأبحاث الخاص بها بما في ذلك معسكر التدريب على نمط الحياة الصحي وأبحاث الصحة المعرفية وأبحاث صحة القلب والأوعية الدموية وأبحاث صحة النوم القادمة.

OPPO Sense® في ODC23

استنادًا إلى التقنيات الأساسية ومشاريع البحث، تأمل OPPO في أن تصبح وصيًا وشريكًا للصحة للأفراد والأسر.

معًا، “OPPO” تسعى إلى إنضمام مزيد من المطورين والمبدعين للاستكشاف المستمر وبناء نظام بيئي مفتوح إلى الأمام في المستقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *