علنت OPPO عن إطلاق OPPO A96 في المغرب. تم تجهيز OPPO A96 ببطارية تدوم طويلاً 5000 مللي أمبير 1 في الساعة وشحن فلاش بقوة 33 وات SUPERVOOCTM ، يكملها تصميم OPPO Glow Design الذي يسمح للهاتف بمقاومة الخدش وبصمات الأصابع. شاشة OPPO A96 بحجم 6.59 بوصة2  و 90 هرتز3 غنية بالألوان مع مجموعة ألوان واسعة 96٪ NTSC والتي تديرها تقنية معدل التحديث المتكيف المطورة ذاتيًا من OPPO لتقديم تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

تختار عملية تصنيع OPPO Glow Design أفضل لوحة زجاجية مقطوعة بالماس وتضعها في فراغ لضغط النمط الكريستالي لخلق نسيج ملفت للنظر، ناعم، مضاد للبصمات ومقاوم للأوساخ. يمنح هذا OPPO A96 عامل شكل الإطار النحيف ثلاثي الأبعاد الخاص به في خياري ألوان رائعين: Starry Black و Sunset Blue.

يتميز OPPO A96 بشاشة عرض 16.73 سم و 90 هرتز غنية بالألوان مع ثقب بنسبة 90.8 ٪ من الشاشة إلى الجسم ودقة 1080 × 2412 FHD. تتم إدارة الزيادة في معدل التحديث من خلال تقنية معدل التحديث التكيفي من OPPO، وهي تقنية OPPO المطورة ذاتيًا لشاشات LCD، التي تنظم تلقائيًا معدل تحديث الشاشة بناءً على ما يقوم به المستخدم، مما يضمن سلاسة أفضل مع الحفاظ على انخفاض استخدام الطاقة. تعمل ميزة AI Eye Comfort طوال اليوم على تحسين رؤية الشاشة في البيئات الساطعة أو المعتمة بناءً على مستويات الإضاءة المحيطة. تمت ترقية الشاشة أيضًا لتغطية نطاق لوني واسع بنسبة 96٪ NTSC. أي ما يعادل 100٪ DCI-P3 ، تغطي الشاشة الآن المزيد من طيف الألوان، مما يجعل ألوان الصورة أكثر واقعية وثراءً وجاذبية.

من خلال تحريك مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب للوصول بشكل أسرع لإلغاء القفل، يستطيع OPPO A96 اعتماد إطار مركزي رفيع ثلاثي الأبعاد للحصول على مظهر وإحساس أكثر نحافة وأكثر تميزًا.

بطارية 5000 مللي أمبير (نموذجية) تمنح المستخدمين طاقة البطارية اللازمة لضمان البقاء على اتصال. تتيح البطارية للمستخدمين إرسال رسائل نصية إلى WhatsApp لمدة تصل إلى 154 ساعة بينما يمنح الشحن السريع بقوة 33 وات SUPERVOOCTM للمستخدمين مزيدًا من المرونة مع شحن لمدة 30 دقيقة يوفر 55٪ 4 من طاقة البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، خطت OPPO خطوات كبيرة في تحسين كفاءة استخدام البطارية من خلال ميزات مثل وضع توفير الطاقة الفائقة استنادًا إلى استراتيجيات توفير الطاقة، مثل وحدة المعالجة المركزية لضبط التردد وتنظيم الإضاءة الخلفية التي تعتمد على تطبيقات محددة لإطالة عمر البطارية. يتميز OPPO A96 أيضًا بشحن مُحسَّن ليليًا ، والذي يسمح للذكاء الاصطناعي بالهاتف بمعرفة أنماط نوم المستخدم وجدولة خطة شحن بطارية مجزأة بين الفترة المسائية.

تجربة صوتية رائعة في صميم الاتصال والترفيه. تنتج مكبرات الصوت والميكروفونات المزدوجة من OPPO A96 حجم صوت ستريو عالي مع تقليل الضوضاء المحيطة. تجعل تقنية الصوت عالية الدقة Dirac HD تجربة المشاهدة مثيرة أكثر.

OPPO A96 يحمل كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، تنتج لقطات بورتريه جميلة. تتضمن ميزات مثل التنقيح الطبيعي بالذكاء الاصطناعي إزالة الشوائب مع الحفاظ على السمات الطبيعية لوجه المستخدم. أصبحت الصور الشخصية الآن أكثر وضوحًا وإشراقًا في البيئات المظلمة مع ميزة ملء الضوء بزاوية 360 درجة.

يتميز إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع حساسية عالية للضوء وعدد بكسل عالٍ، وكاميرا Bokeh بدقة 2 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين باستخدام الوضع الرأسي لالتقاط الصور بتأثيرات دقيقة وطبيعية. تدعم الكاميرا الخلفية أيضًا التقريب الرقمي (الزووم) 5x وما يصل إلى 20 لقطة متواصلة.

أخبار ذات صلة

العيون.. تفكيك ورشة لصناعة القوارب المستغلة في عمليات الهجرة السرية

انتخاب محمد جودار أمينا عاما جديدا لحزب الاتحاد الدستوري خلفا لساجد

طنجة.. توقيف مواطن كولومبي للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية دولية تنشط في تهريب المخدرات عن طريق المسارات الجوية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@