عقدت Glovo , الشركة الرائدة في التوصيل السريع في المغرب, شراكة مع Docker , الشركة المتصدرة في مجال الدراجات النارية ، وتشمل هذه الاتفاقية مجموعة من الخدمات والعروض الحصرية المخصصة لرجال التوصيل بشركة Glovo . بهدف تسهيل التزود بمعدات جديدة، و الأمثل للتنقل داخل المدن. تتوفر هذه الدراجات على بالمعدات اللازمة للحفاظ على سلامة رجال التوصيل، وبالتالي تمنحهم هذه الشراكة مجموعة من العروض تشمل خصومات في معدات MOTO Docker بالإضافة لتخفيضات في خدمات التأمين ، والمستلزمات الأساسية للسلامة الطرقية .

تأتي هذه الشراكة في إطار جهود شركة Glovo بالمغرب، من أجل خلق فرص اقتصادية جديدة في مختلف مناطق المملكة لأكثر من 2000 رجل توصيل . تدعم Glovo مختلف عملائها في التوصيل لتطوير وضعهم في مجال ريادة الأعمال الذاتية. وبالتالي المساهمة في غرس ديناميكية اجتماعية واقتصادية تعود بالنفع على المنظومة بأكملها الشيء الذي طورته العلامة التجارية منذ تأسيسها في المغرب.

تم توقيع هذه الشراكة يوم الأربعاء 7 يوليو بمدينة الدار البيضاء، بحضور عبد اللطيف الفيلالي، الرئيس التنفيذي لشركة دوكر وسفيان مغراوي، مدير العمليات بإفريقيا. قدموا خلالها أهدافها، وكذلك العروض الحصرية التي تقدمها لرجال توصيل شركة Glovo بالمغرب.

بهذه المناسبة صرح سفيان مغراوي مدير العمليات لإفريقيا ” يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية اليوم مع علامة Docker التجارية، نظرًا لمعرفتهم بالسوق المغربي واحتياجاته، فضلاً عن شعبية منتجاتهم بين راكبي الدراجات النارية، ولا سيما رجال توصيل شركة GLOVO. هذه الشراكة جزء من نهجنا لتحسين تجربة عملاء التوصيل، تركز ليس فقط على تجربة رائعة للمستهلكين و المستخدمين ، ولكن أيضًا على زيادة الفرص الاقتصادية لشركائنا. لذلك تعمل فرقنا بجد كل يوم لإيجاد المزيد من الطرق لشركاء التوصيل السريع على تطبيق Glovo. نواصل العمل على تحسين تجربة التوصيل السريع من خلال المرونة وزيادة الفرص الاقتصادية وتأمين مثل هذه الصفقات نيابة عنهم “

“من خلال هذه الشراكة ، تثبت Docker مرة أخرى التزامها بالتقارب الوثيق مع عملائها”. صرح عبد اللطيف فيلالي، الرئيس التنفيذي لشركة Docker ،” نأمل بهده الشراكة جعل الحياة اليومية لـ رجل توصيل Glovers أسهل ، من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المعدات التي تتكيف مع استخداماتهم ، لضمان سلامتهم وتحسين تجربتهم على الطريق.”

Glovo:
Glovo منصة توصيل سريعة تتيح لك شراء أي منتج وإرساله واستلامه من وإلى المدينة التي تتواجد فيها. الشركة موجودة في 298 مدينة في 22 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. لدى Glovo أكثر من 2.5 مليون مستخدم نشط شهريًا و 50000 ناقل نشط وأكثر من 25000 شريك مشارك في جميع أنحاء العالم.
https://glovoapp.com/ Media: hello@dabuzzconuslting.com

Docker:
Docker الشركة الرائدة في السوق للدراجات في المغرب.الجودة والمتانة وإمكانية الوصول هي القيم التي تشكل ميثاق العلامة التجارية والتي تسمح لها بوضع نفسها كشركة متصدرة في تسويق الدراجات النارية في السوق المغربية . القرب من العملاء وفهم احتياجاتهم هو ما يجعل العلامة التجارية تحظى بمصداقيتها و بجانبها الإنساني. تلتزم Docker بتقديم أنسب العروض لعملائها . كما تضمن الدعم والمساعدة المستمرة من خلال خدمة ما بعد البيع.
لمزيد من المعلومات : https://docker.ma/

أخبار ذات صلة

الدار البيضاء… افتتاح ديكاتلون كورنيش عين الذئاب

سامسونج تطرح شاشتها الجدارية (ذا وول 2021) حول العالم

تعيين سامية تغزاز مديرة عامة منتدبة للاتحاد العام لمقاولات المغرب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@