24 نونبر 2023

DeFacto تكشف لعشاق الموضة عن عروضها ل White Friday

DeFacto تكشف لعشاق الموضة عن عروضها ل White Friday


مع اقتراب موسم الأعياد، تعلن علامة الأزياء التركية الشهيرة والرائدة في مجال الموضة DeFacto ، عن إطلاق عروضها في إطار White Friday ، وهو الحدث الذي ينتظره عشاق الموضة بفارغ الصبر. وبهذه المناسبة، زبناء DeFacto مدعوون، في الفترة من 17 إلى 26 نونبر، لخوض تجربة تسوق فريدة من نوعها مع خصومات مهمة، متاحة سواء عبر الإنترنت أو في المحلات.
و تعمل DeFacto، خلال هذا الموسم، على الرفع من جودة التسوق عبر جميع المنصات. ففي المتجر عبر الإنترنت، يمكن للزبناء الاستفادة من خصومات استثنائية قد تصل إلى 70% تهُم مجموعة واسعة من الأزياء، المصممة لتناسب مختلف الأذواق والأنماط، مما يضمن حصول كل زبون على القطعة المناسبة لإضافتها إلى خزانة ملابسه.
وبالإضافة إلى ذلك، لم يفت DeFacto التفكيرأيضًا في الزبناء الذين يفضلون التسوق من داخل المحلات، حيث قدمت عرضا جذابا يتمثل في شراء 3 قطع و دفع ثمن 2 منها. هذا العرض يمثل فرصة استثنائية للزبناء لاكتشاف عروض DeFacto عن قرب ومدى التزامها بتقديم منتجات تجمع بين الأسلوب والجودة: كما أنها فرصة لإضفاء لمسة جديدة على خزانة الملابس وتجديدها بأحدث صيحات الموسم.
تُعرف DeFacto بكونها علامة تجارية عصرية و عملية في نفس الوقت. ومن خلال عروض White Friday، وإلى جانب مجموعتها، تعمل العلامة التجارية على تعزيز مكانتها عبر تقديم نمط حياة مغاير بأسعار لا تقاوم. وبالتالي فإن هذا الحدث ليس مجرد فرصة شراء؛ إنما دعوة لتبني أسلوب حياة يتمحور حول الموضة والاستدامة. فهو يعكس المقاربة المبتكرة ل DeFacto في مجال التجارة، حيث يعمل على جعل تجارب التسوق للزبناء أكثرانسجاما سواء كانت عبر الإنترنت أومن داخل في المحلات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *