9 يونيو 2024

beIN SPORTS تسلط الضوء على أفضل المواهب النسائية عالمياً خلال تغطيتها المتميزة لأبرز البطولات والمنافسات هذا الصيف

beIN SPORTS تسلط الضوء على أفضل المواهب النسائية عالمياً خلال تغطيتها المتميزة لأبرز البطولات والمنافسات هذا الصيف


أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن قيام شبكة قنواتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS بنقل مجموعة من أبرز البطولات والفعاليات الرياضية الصيفية التي تتضمن مشاركة نخبة من أفضل المواهب الرياضية النسائية في العالم، بما في ذلك بطولة ويمبلدون 2023 وكأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا، والتي سيتم بثها حصرياً ضمن 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتلتزم مجموعة beIN الرائدة، من خلال مبادرتها المبتكرة beINSPIRED، برفع مستوى الاهتمام بالرياضات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ حول العالم والدور الهام الذي تلعبه جميع الرياضات، ولا سيما الرياضات النسائية في المشهد الرياضي العالمي. وتقوم الشبكة ببثّ أبرز الفعاليات والبطولات الصيفية النسائية في مختلف الرياضات، بما في ذلك كرة القدم والتنس وكرة السلة والكريكت وركوب الدراجات وغيرها الكثير.
وتستهلّ beIN SPORTS الموسم الصيفي المشوّق يوم 3 يوليو القادم من خلال توفير تغطية مميزة لبطولة ويمبلدون، أقدم بطولة تنس في العالم. وتواصل إيغا شفيونتيك، اللاعبة البولندية المصنّفة الأولى عالمياً والفائزة بأربع بطولات جراند سلام، السعي للحصول على لقبها الأول في نادي أول إنجلاند لاون للتنس والكركيت، بينما تدافع إيلينا ريباكينا عن لقبها للمرة الأولى في البطولة المنتظرة. وتسعى أُنس جابر، أول لاعبة عربية تتأهل إلى النهائي في إحدى بطولات الجراند سلام والفائزة ببطولات رابطة محترفات التنس أربع مرات، إلى تحقيق الفوز على أرضية ويمبلدون العشبية التي تناسب أسلوب لعبها، وذلك بعد خسارتها لنهائي البطولة في العام الماضي.
وسجل تتويج نادي برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات ما يقارب مليونيّ مشاهد، ما يعكس الشعبية والاهتمام المتزايد الذي تحظى به الرياضات النسائية على مستوى المنطقة. وتقدم قنوات beIN SPORTS تغطية شاملة لمنافسات كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا التي تنطلق في 20 يوليو القادم وتستمر لمدة شهر.
ويستطيع مشتركو قنوات beIN SPORTS مشاهدة جميع مباريات البطولة البالغ عددها 64 مباراة بشكل حصري ومباشر عبر منصات beIN المختلفة، ما يوفر فرصة لمتابعة أفضل لاعبات كرة القدم في العالم مثل الأمريكية أليكس مورغان وغيرها من النجمات. وتقود مورغان، الفائزة بكأس العالم مرتين وحاملة الميدالية الذهبية الأولمبية وبطلة دوري أبطال أوروبا للسيدات، منتخب بلادها في محاولة لتحقيق اللقب الثالث على التوالي، في الوقت الذي يبحث فيه المنتخب الإسباني عن لقبه الأول برفقة لاعبة نادي برشلونة أليكسيا بوتياس، الحاصلة على جائزة الكرة الذهبية مرتين. ويستعدّ المنتخب المغربي لمشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للسيدات، حيث أصبح أول منتخب عربي يتأهل إلى البطولة بعد فوزه على بوتسوانا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد محمد البدر، مدير قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرّنا تسليط الضوء على الإنجازات الاستثنائية للرياضات النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يؤكد التزام مجموعة beIN المتواصل بدعم وتعزيز الرياضات النسائية في جميع أنحاء العالم. ونسعى من خلال مبادرة beINSPIRED إلى رفع مستوى الاهتمام بالرياضات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ حول العالم، مع التأكيد على الدور الحيوي الذي تلعبه السيدات في القطاع الرياضي على الصعيد العالمي. ويسعدنا التركيز على أبرز المواهب العالمية في الرياضات النسائية وإلهام الأجيال الشابة لتقديم أبطال جدد على الساحة العالمية، سواء في منافسات بطولة ويمبلدون أو كأس العالم لكرة القدم للسيدات أو طواف فرنسا للسيدات أو بطولات كرة السلة النسائية التابعة للاتحاد الدولي لكرة السلة. ونعد متابعينا بتغطية شاملة لجميع الفعاليات والبطولات المنتظرة، ليتسنّى لهم متابعة أفضل المواهب العالمية من الرياضات النسائية المميزة”.
وستقوم قنوات beIN SPORTS بنقل أبرز فعاليات الدراجات الهوائية للسيدات، بما في ذلك سباق طواف فرنسا للسيدات والذي سيقام في الفترة من 20 إلى 30 يوليو، بالإضافة إلى كأس الأمم الأمريكية للسيدات لكرة السلة 2023 وكأس الأمم الآسيوية للسيدات لكرة السلة 2023 وكأس العالم لكرة السلة للسيدات تحت 19 سنة 2023، مما يتيح المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بمشاهدة أفضل المواهب النسائية في أجواء تنافسية لا تُضاهى. كما ستبث قنوات beIN SPORTS مباريات منتخب إنجلترا للكريكت للسيدات؛ والذي يواجه نظيره الأسترالي في منافسات T20 وODI طوال شهر يوليو، بينما تنطلق منافسات بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا من 10 وحتى 16 يوليو؛ وبطولة بريمير بادل P1 مدريد من 17 وحتى 23 يوليو.

لا تفوتوا المتعة وقوموا بالاشتراك بقنوات beIN من خلال الرابط التالي: www.bein.com

  • انتهى-
    لمحة حول مجموعة beIN الإعلامية:
    beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج عدداً منقطع النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و40 دولة بـ 9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال أستوديوهات MIRAMAX الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت المجموعة على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة beIN الإعلامية، يُرجى التواصل عبر الموقع الإلكتروني: [email protected].

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *