أكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الدائرة الأولى للشرطة التابعة لولاية أمن الرباط، وبعد توصلها بشكاية من سائق سيارة يتهم فيها شرطيين بتعريضه للابتزاز في مبلغ مالي بدعوى الامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفتهما، “ أجرت مصالح الأمن الوطني بالرباط، مساء أمس الأربعاء، بحثا دقيقا مكن من توقيف الشرطيين في حالة تلبس بحيازة جزء من المبلغ المالي، الذي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية”. 

وبعد الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالابتزاز، ذكر المصدر ذاته،أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة،وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطيين يعملان بفرقة الدراجات الهوائية بالعاصمة الإدارية.  

وفي هذا السياق، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطيين الموقوفين، وذلك في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي ليتسنى تحديد التدابير الإدارية اللازمة في حقهما.

إلى ذلك، فقد تم إيداع الشرطيين معا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، حسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني. 

أخبار ذات صلة

دار بوعزة..حملة واسعة لتطهير الملك العمومي بإشراف القائد ياسين

طلبة ENCG يستعدون لإدخال الفرحة على أطفال نواحي أولاد سعيد

هذا ما قررته إدارة “البولفار” بعد أحداث الشغب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@