19 مارس 2024

هذا هو موعد العرس الأسطوري لبرنامج “لالة العروسة” وصفاء حبيركو توقع على تألق لافت في تنشيط البرايمات النهائية

هذا هو موعد العرس الأسطوري لبرنامج “لالة العروسة” وصفاء حبيركو توقع على تألق لافت في تنشيط البرايمات النهائية

حقق البرايم الخامس لبرنامج “لالة العروسة” أرقاما قياسية، بعدما شاهده 6ملايين و300 ألف مشاهد، حسب أرقام رسمية كشف عنها مصدر مطلع من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، حيث يؤكد هذا الرقم مجموع المشاهدين والمتابعين للبرنامج من جهة، ومن جهة أخرى فقد أغرق متابعوا البرنامج صفحة منشطة “لالة العروسة” صفاء حبيركو بالإعجاب والتعاليق الإيجابية، حيث تفاجئوا بالأسلوب الراقي والمتميز والمتواضع الذي أبانت عنه حبيركو من حلقة إلى أخرى، ما جعلها تحجز لها مكانا بين المنشطين المغاربة البارزين.
وبهذا الرقم الجديد يؤكد البرنامج على ريادته، خصوصا بعدما استحوذ على 59.2 في المائة من نسبة المشاهدة السبت الماضي، على حساب برنامج “كي كنتي كي وليتي” الذي تبثه القناة الثانية، والذي حصل فقط على 12 في المائة من مجموع نسب المشاهدة.
من جهة أخرى ارتبطت صفاء حبيركو وجدانيا بالمتبارين والأمهات، حيث نسجت علاقات إنسانية أثرت في متابعي البرنامج، الذي يجمع بين الإثارة والضحك والدموع، ويحمل في طياته تقاليد وعادات موروثة في طقوس الأعراس والزواج.
من جهة أخرى علق أحد المتتبعون للبرنامج بالقول “باش كتعجبني صفاء متواضعة تبارك الله وخا كتقدم البرنامج كتصور مع العريسات وكديرهم في الصفحة ديالها ومندمجة مع الناس وهدشي بالنسبة ليا هو الجمال”، في حيت علقت أخرى من بين تعاليق كثيرة جدا “تبارك الله عليك صفاء ضرييفة وخفيفة على القلب فالبرايم الأول والثاني ماولفتكش ولكن دابا ولفتك وجيتيني قريبة من القلب واحنينة…”.
إلى ذلك من المنتظر أن يصور حفل العرس بداية شهر ماي القادم، والذي ستبثه القناة الأولى، حيث سيتم تصويره في مدينة مراكش كالعادة، بحضور كل المتبارين وعائلات العروسين، وعدد من النجوم المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *