9 ماي 2024

مرحبا بموضة الشتاء مع دي فاكتو (DeFacto) وعفراء سراج أوغلو (Afra Saraçoğlu)

مرحبا بموضة الشتاء مع دي فاكتو (DeFacto) وعفراء سراج أوغلو (Afra Saraçoğlu)

تطرح العلامة التجارية دي فاكتو حزمة واسعة من خيارات الملابس الخارجية المصممة خصيصًا لأولئك الذين يسعون إلى الظهور بمظهر أنيقً ودافئً في موسم انخفاض درجات الحرارة. وبتقديمها لمنتجات مناسبة لجميع الأعمار والأذواق، تكون باقة الملابس الخارجية للعلامة التجارية دي فاكتو قد خطفت أنظار الممثلة التركية الشهيرة عفراء سراج أوغلو.
وفي عرض أنيق وآسر للأناقة، تصمم سفيرة العلامة التجارية عفراء سراج أوغلو القطع الحصرية للمجموعة، وتعرض أكثر الملابس عصرية التي من المقرر أن تصبح ضرورية لموسمي الخريف والشتاء. هذا، وتقدم هذه الباقة الرائعة خيارات بديلة للملابس الخارجية المناسبة للنساء الأنيقات، بدءًا من الارتداء اليومي إلى المناسبات الخاصة.
تبث عفراء سراج أوغلو، بحضورها الآسر والأنيق، الحياة في الباقة الجديدة للعلامة التجارية دي فاكتو من خلال وضعها تصاميم مبتكرة للموضة القادمة في الخريف والشتاء. وبتصاميمها المفضلة لهذا الموسم، من المعاطف والسترات الجلدية، إلى حزمة من المعاطف الملونة والمعاطف الأنيقة، تنفرد الباقة الواسعة من الملابس الخارجية للعلامة التجارية دي فاكتو بأحدث قصاصاتها وأقمشتها عالية الجودة، مما يعد بالارتياح والأناقة على حد سواء.
كما تضيف دي فاكتو لمسة سينمائية حين إطلاق باقتها الجديدة من خلال تقديم فيلم إعلاني آسر، تظهر فيه سفيرة علامتهم التجارية الشهيرة مدبلج باللهجة المغربية الدارجة، مع إضافة ترجمة باللغة الفرنسية لإضفاء لمسة محلية. هذا الفيلم هو جزء من الدعاية الإعلانية «I Love Me»، التي تؤكد التزام دي فاكتو بالتعبير عن الذات والتمكين.
ومع برودة الطقس، يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى الظهور بمظهر أنيق من خلال اختياراتهم للملابس الخارجية، استكشاف مجموعة منتجات دي فاكتو عبر الموقع الرسمي www.defacto.com، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول، أو مباشرة عن طريق متاجرهم ذات الموقع المناسب.

www.defacto.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *