19 مارس 2024

“سيتي كلوب” تهدي العشاق عروضا خاصة من أجل الاحتفال بعيد الحب موازاة مع افتتاح  أندية جديدة

“سيتي كلوب” تهدي العشاق عروضا خاصة من أجل الاحتفال بعيد الحب موازاة مع افتتاح  أندية جديدة

قررت “سيتي كلوب”، الشبكة الأكبر للرشاقة الجسمانية واللياقة البدنية، أن تحتفل هذه السنة بعيد الحب بشكل قوي، بما يليق بهذا الحدث في بعده الإنساني والدلالي، وأن تقدم عرضا غير مسبوق بهذه المناسبة.
التفاصيل:
وفاء لنهجها، تنظر مجموعة “سيتي كلوب” لـ “سان فالنتيان” نظرة خاصة ومختلفة، وتفكر في المفاجآت التي تليق بهذا الحدث العالمي، لتصل إلى أنه ليس هناك ما هو أحسن من أن يهدي الرجل لنصفه الثاني سنة كاملة من الممارسة الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة الجسمانية.
وعليه، فقد قررت “سيتي كوب” بمناسبة عيد الحب، أن تمنح لكل رجل انخرط في أنديتها يوم الأربعاء 14 فبراير 2018، اشتراكا مجّانيا لمدة سنة، لمن يختارها قلبه، يمكّنها من ولوج شبكة أنديتها الرياضية الممتدة على الصعيد الوطني، والاستفادة من الخدمات الرياضية المقدّمة فيها.
مبادرة تم اتخاذها من طرف “الكوبل” عمر لطفي وفرح الفاسي، وهما من بين أشهر الأزواج في الوسط الفني المغربي، اللذان تم اختيارهما هذه السنة كرمز ملهم للعلامة المغربية “سيتي كلوب”. هذا الثنائي العاشق للسينما المغربية يقدم يومياته المثقلة بالتوتر والإجهاد، إضافة إلى مشاهد كوميدية، فضلا عن لحظات المتعة المشتركة والانسجام الذاتي عبر ممارسة الرياضة  في قلب أندية “سيتي كلوب” التي يترددان عليها بشكل منتظم.
خبر سعيد آخر، من أجل الاحتفال بالحب والتواجد بشكل أقرب من الزبناء، إذ تعلن “سيتي كلوب” عن افتتاح 6 أندية من نوعية “سيتي كلوب إكسبريس”، بكل من الدارالبيضاء، مراكش، طنجة وذلك لمنح مساحة أكبر وراحة أفضل لمجموع منخرطيها.
هذه الأندية الأخيرة، التي يبلغ متوسط مساحتها ما بين 450 و 550 متر مربع، تقترح خدمة للقرب بشريا ولوجستيكيا بجودة عالية، كما تتميز أيضا بحضورها الجغرافي الاستراتيجي بالنظر إلى أنها تتموقع غالبا في قلب الأحياء التي تعرف كثافة سكانية مرتفعة، وتعددا وتنوعا في مختلف وسائل النقل الجماعية والخاصة.
كل الظروف التي توفر حلولا تمكّن من الحفاظ على الرشاقة الجسمانية على مدار السنة هي متوفرة في أندية مجموعة “سيتي كلوب”، وبالتالي لم يبق سوى ارتداء اللباس الرياضي والتوجه صوبها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *