20 مارس 2024

توقيف ثلاثة أشقاء في قضية تتعلق بمحاولة هتك العرض

توقيف ثلاثة أشقاء في قضية تتعلق بمحاولة هتك العرض

تمكنت عناصر الشرطة التابعة للأمن الإقليمي لمدينة سلا، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم ما بين 20 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة هتك العرض، باستعمال العنف المقرون بالضرب والجرح في حق الضحية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي مباشرة بعد قيامه بمحاولة استدراج سيدة متزوجة وتحريضها على الفساد باستعمال العنف، قبل أن تتم محاصرته من قبل عدد من المواطنين، فيما عمدت شقيقتاه لاحقا إلى ربط الاتصال بالضحية وتعريضها للعنف، بعدما أصرت على تقديم شكايتها في مواجهته أمام مصالح الشرطة، حيث تم توقيفهما بدورهما على ذمة نفس القضية.

وفي مقابل ذلك، أظهرت إجراءات تنقيط أطراف هذه القضية في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن السيدة الضحية بدورها تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون مؤونة، حيث تم الاحتفاظ بها رهن إشارة البحث القضائي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة (المشتبه فيه و شقيقتاه)، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *