26 مارس 2024

تتويج التلاميذ المتفوقين خلال “حفل التميز” بالخميسات

تتويج التلاميذ المتفوقين خلال “حفل التميز” بالخميسات

احتضن، مقر عمالة إقليم الخميسات اليوم الجمعة الثاني من يوليوز الجاري، “حفل التميز” السنوي الإقليمي للموسم الدراسي 2020-2021 لتوزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية، و هو محطة دأبت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية على تنظيمها نهاية كل سنة للاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين دراسيا.

و ترأس، الحفل عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح و بحضور كل من الكاتب العام للعمالة محمد جواد، و المدير الإقليمي للتعليم، و رؤساء المصالح الأمنية و المدنية و التلاميذ المحتفى بهم و أوليائهم، و ذلك وفق التدابير و الإجراءات الاحترازية و البروتكول الذي أوصت به السلطات الصحية.

وافتتح، حفل التميز المدير الإقليمي خالد زروال، بكلمة شَكَرَ من خلالها كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاح استحقاقات البكالوريا و باقي الامتحانات بالإقليم و على رأسهم عامل الإقليم و باقي المصالح الأمنية بمختلف تلويناتها، إضافة إلى الجهات التي ساهمت في إنجاح حفل التميز.

و تم خلال الحفل تتويج المتفوقين و المتفوقات و الذين شملوا الأوائل بمختلف الأسلاك الدراسية على صعيد إقليم الخميسات  و الحاصلين على أعلى المعدلات حيث تم الإحتفاء بهم و توزيع جوائز عليهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *