22 مارس 2024

المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة ينظم حملة تبرع بالدم لأسرة القضاء بمراكش

المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة ينظم حملة تبرع بالدم لأسرة القضاء بمراكش


مراكش: نجاة الكوراري
انخرط الجسم القضائي بمدينة مراكش، صباح يوم السبت 18 ابريل الجاري، في حملة للتبرع بالدم داخل بهو محكمة الاستئناف بالمدينة الحمراء.
وسعى المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش، من تنظيم حملة التبرع، إلى تعزيز النقص الذي يسجله مراكز تحاقن الدم بالمملكة خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأكد “احمد نهيد”، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش، خلال تصريح صحفي، أن حملة التبرع بالدم التي نظمتها الودادية الحسنية للقضاة بالجهة و آسرة العدالة، تاتي من أجل ترسيخ ثقافة التبرع بالدم وتوطيد قيم التضامن وتجسيد روح المحبة والأخوة الصادقة بين الجميع، والتي انخرط فيها السادة القضاة والموظفون والمحامون والمفوضون القضائيون والعدول و الموثقون و التراجمة في إنقاذ المرضى لاسيما خلال هذه المرحلة الحساسة التي تعيشها بلادنا .
وأضاف الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش، أن المبادرة تعتبر عملا نبيلا وحضاريا يكتسب بعدا إنسانيا من جميع مكونات العدالة بالدائرة الاستئنافية بمراكش، مضيفا ان العملية التي انضمت إليها كافة أسرة العدالة بمراكش ليست سوى ثمرة خطوات أخرى والتي تتماشى مع المجهودات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *