19 مارس 2024

الفنانة الصاعدة إسراء عبد الله تطرح “نقرا ميساجو”

الفنانة الصاعدة إسراء عبد الله تطرح “نقرا ميساجو”


-“نقرا ميساجو” للفنانة اسراء عبد الله تقترب من مليون مشاهدة
طرحت الفنانة الصاعدة إسراء عبد الله، على قناتها الخاصة على “يوتيوب” أول أعمالها الغنائية، والتي اختارت أن تحمل عنوان “نقرا ميساجو”.
وتعاونت إسراء عبد الله، لإنجاز الأغنية، مع أشهر الأسماء في الساحة الفنية، ويتعلق الأمر بمحمد المغربي الذي تكلف بكتابة كلمان الأغنية، فيما لحنها مهدي مزين، أما التوزيع الموسيقي فحمل توقيع طارق لحجيلي ومادارا.
واختارت إسراء عبد الله أن تكون أول تجاربها في المجال الفني، عبارة عن أغنية بالدارجة المغربية، وبايقاعات شبابية.
وعن تفاصيل ولوجها عالم الغناء، قالت إسراء عبد الله، إن ذلك كان من الأحلام التي كانت تراودها منذ أن كانت في السابعة من عمرها، ليتحقق حلم الطفولة بطرح أغنية “نقرا ميساجو”.
وأضافت إسراء، أنه بعد طرح أغنيتها الأولى، بدأت مرحلة الاستعداد لأعمال غنائية أخرى جديدة، ستجمعها، مرة أخرى بأشهر الأسماء في الساحة الفنية، والذين سيتكلفون بكتابة كلماتها وتلحينها وتوزيعها الموسيقي، مشيرة إلى أنها ستحرص على أن يكون جديدها أيضا في المستوى وأن يحقق النجاح الذي تسعى إليه.
واوضحت إسراء أنه مازال في جعبتها الكثير لتقدمه إلى جمهورها، سيما أنها تعشق الغناء والموسيقى منذ صغرها، وعازمة على أن تحقق الكثير في هذا المجال.
وحققت أغنية “نقرا ميساجو” بعد مدة قليلة من طرحها على “اليوتيوب”، نسب مشاهدة مهمة، إذ تجاوز عدد الذين شاهدوا الأغنية أكثر نصف مليون مشاهد، إذ تقترب من مليون مشاهدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *