23 مارس 2024

افتتاح علامات “FRRERO.IT” و”OLGA.DSN” و”GIOMI.MAROC” بحي مولاي عبدالله شارع القدس بالبيضاء

افتتاح علامات “FRRERO.IT” و”OLGA.DSN” و”GIOMI.MAROC” بحي مولاي عبدالله شارع القدس بالبيضاء

شهدت مدينة الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، حفل افتتاح مركز تجاري جديد لثلاثة علامات تجارية مغربية 100 في المائة، ويتعلق الأمر بFRERO.IT” و”OLGA.DSN” و”GIOMI.MAROC”
واقتربت العلامات التجارية الثلاث من زبنائها بحي مولاي عبد الله بشارع القدس، باعتبار أن لها محلات أخرى بالدار البيضاء وفاس ومكناس والرباط، وطنجة، والجديدة ومراكش واسفي، في انتظار افتتاح محلات أخرى بمدن أخرى.
وعرف حفل افتتاح المركز التجاري الجديد لـ”FRERO.IT” و”OLGA.DSN” و”GIOMI.MAROC”، حضور العديد من الشخصيات والمشاهير، مع احترام التدابير والاحترازات الصحية الموصى بها، منها الإعلامية بشر الضو والفنان عزيز داداس، اللذين دعيا متابعيهما إلى اكتشاف العلامات التجارية المغربية 100 في المائة.
ووضعت العلامات التجارية الثلاث، عروضا مميزة لزبنائها لمناسبة افتتاح المركز التجاري الجديد، إذ وصلت التخفيضات إلى ناقص 50 في المائة.
وتقدم “FRERO.IT” و”OLGA.DSN” و”GIOMI.MAROC”، تشكيلات مختلفة ومتنوعة من الملابس الجاهزة الخاصة بالنساء والرجال، إلى جانب اكسسوارات وأحذية تناسب جميع الأذواق، علما أن مسؤولي العلامات التجارية يحرصون على استخدام مواد أولية بجودة عالية، في إطار سعيهم إلى اظهار جودة صناعة المنتوجات المغربية، وتشجيع المنتوج الوطني.

وتبقى المنتجات الوطنية من بين أولويات العلامات التجارية، إذ تسعى باستمرار إلى تشجيع كل ما يصنع محليا بهدف المساهمة في النهوض بالاقتصاد المغربي، سيما في ظل الظروف التي عرفتها مجموعة من القطاعات في الآونة الأخيرة بعد تفشي جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *