ياسين بنذيبات الملقب بشهرمان: نجم شاب يسطع في سماء المدينة الحمراء

ياسين بنذيبات الملقب بشهرمان: نجم شاب يسطع في سماء المدينة الحمراء

في إطار الاحتفاء بأهل الفن، سيما الشباب الصاعد منهم، بجهة مراكش آسفي، الذين ينبغي الإلتفات إلى جهودهم ودعمهم، لما يزخرون به من طاقات، وما يجودون به من فن يسهم في مد الإشعاع الجهوي، من هذه الأمثلة الكثيرة نذكر الفنان ياسين شهرمان الذي بدأ مسيرته الفنية منذ نعومة أظافره، حيث ألف ممارسة هوايته في دور الشباب بالمدينة الحمراء، ليشق طريقه باجتهاد وعزم نحو الاحتراف منذ سنة 2004 مع عدة فرق موسيقية محلية، ومنه بمشاركة عدة فنانين كبار، إذ شارك في عدة قنوات فضائية أبرزها (قناة وناسه) و(القناة الثانية 2M هذه السنة في برنامج رشيد شو)…، هذا ولعب دورا بارزا في تأسيس (أوركسترا ياسين شهرمان) سنة 2012، المعروفة بالمدينة الحمراء.

وأكد الفنان الشعبي ياسين شهرمان الذي لمع نجمه بأن الأغنية الشعبية هي دائما حاضرة وبقوة، وتحقق النجاح تلو النجاح، حتى أنه يمكن تصنيفها بأنها الرقم الأول في المغرب.

ماذا عن مشاركتك في القناة الثانية على برنامج رشيد شو ؟

شرف لي أن أشارك في القناة الثانية ،و أعتز وأفتخر بهذا الشيء المهم الذي هو إضافة كبيرة لي كفنان، ويفتح أمامي فرصة اللقاء والتواصل مع الجمهور، وبالنسبة لي هذا هو الربح الكبير.

كيف ترى الأغنية الشعبية حاليا، هل هي تعيش مرحلة الإزدهار أم التراجع؟

وبقوة التواصل الاجتماعي والتطور التكنولوجي، أصبح كل شيء يصل بسرعة البرق، وكل ما يقدمه الفنان محسوب عليه أو محسوب له.

فإذا كانت الأغنية جميلة وراقية فسيحبها الكل، وستحقق النجاح والإنتشار، أما إذا لم تحقق نسب مشاهدة عالية أو لم تأخذ حقها التي تستحقه، فكل يعمل من جهته وبطرقه لإيصال فنه والتواجد الدائم على الساحة.

ما هو السر في تواجدك الدائم على الساحة الفنية؟

ليس هناك من سر، فقط حب الجمهور والإخلاص في المهنة، والبحث عن مواضيع تلامس الناس وهمومهم وحتى أفراحهم، هذا ما يجعل الأغنية ذات مصداقية، نحاول دائما أن نترجم ما يشعره الناس ونتكلم بلسانهم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *