صادقت اللجنة المحلية للانتخابات التابعة للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع الرباط اليوسفية في اجتماع تحت إشراف الكتابة الإقليمية صباح أمس الأحد، المنعقد بمقر الحزب أكدال بالإجماع على اقتراح الأخ حسن لشكر كوكيل للائحتين الجماعية و البرلمانية بدائرتي اليوسفية و الرباط شالة.

وتم في الاجتماع، تدارس الترتيبات التنظيمية و الوضعية السياسية وفي سياق التحضير للاستحقاقات الجماعية و الجهوية و البرلمانية المقبلة ،لتخلص اللجنة إلى إقرار برنامج العمل للمرحلة المقبلة، وفق ما أوردته الفحة الرسمية للحزب بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”.

وأبرزت مصادر مطلعة، أن بعض القياديين الإتحاديين بالرباط كانوا قد أعلنوا في وقت سابق، رفضهم المطلق وعدم دعمهم لترشح حسن لشكر بمقاطعة اليوسفية، فإنهم حاولوا الظغط لتزكية رشيد لزرق، الأستاذ الجامعي والباحث في قانون الأحزاب وكيلا للائحة بمقاطعة اليوسفية.

ويعود سبب تزكيتهم لرشيد لزرق، إلى كونه ابن المنطقة التي ترعرع ولا يزال يقطن بها، علاوة على تواجده في جل المناسبات والتظاهرات التي تعرفها المنطقة، بالإضافة إلى أنهم يرفضون سياسة لشكر الرامية إلى دفع أبنائه وأقربائه لشغل مناصب مهمة.

أخبار ذات صلة

السجن لزوجين إيطاليين ومغربي وتونسي بإيطاليا

دورية جديدة لرئيس النيابة العامة تدعو إلى التدخل الإيجابي في كفالة الأطفال المهملين

مباحثات مغربية مصرية لاستئناف عملية السلام وتسوية الأزمة الليبية وملف النهضة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@