هيرفي رونار يستدعي 26 لاعبا لمباراة الكوت ديفوار + اللائحة الكاملة

هيرفي رونار يستدعي 26 لاعبا لمباراة الكوت ديفوار + اللائحة الكاملة

(و.م.ع)

عرفت لائحة هيرفي رونار الأولية، التي أعلن عنها الإثنين 31 أكتوبر، تغييرات قد يعتبرها البعض مفاجئة.

اللائحة عرفت غياب الظهير الأيسر أشرف لزعر لاعب نادي نيوكاستل الإنجليزي، ليعول في المقابل الناخب الوطني على  حمزة منديل لاعب نادي ليل الفرنسي الذي أبلى البلاء الحسن في اللقاء الأخير أمام المنتخب الغابوني.

نبيل دارا سيكون أيضا من الغائبين عن مواجهة “الفيلة”، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني ونادي موناكو الفرنسي سيغيب عن “الأسود” لداعي الإصابة، ما أجبر هيرفي رونار على استدعاء خدمات اللاعب فؤاد شفيق، وعرفت اللائحة النهائية التي ضمت 26 لاعبا غياب المدافع الأوسط يونس عبد الحميد الذي عوض بنعطية في مباراة ساوتومي الرسمية، لكن الجديد هو استدعاء اللاعب فيصل الهراس ضمن اللائحة النهائية “لأسود الأطلس”.

وضمت اللائحة أيضا العائد بقوة إلى المنافسة في الدوري الإنجليزي مع ناديه ساوثهامبتون، سفيان بوفال، الذي تعرض لإصابة رفقة ناديه السابق ليل الفرنسي قبل ان يستعيد عافية قبل أسبوعين فقط من مواجهة “الفيلة” الصعبة، فيما عرفت غياب لاعب نادي نابولي عمر القادوري والمهاجم يوسف العربي هداف نادي لخويا القطري.

إضافة إلى بوفال، الحارس منير المحمدي ايضا سيكون حاضرا في معسكر الأسود الاستعدادي لمواجهة الكوديفوار، حامي عرين “الأسود” كان قد تعرض إلى إصابة رفقة ناديه نومانسيا الإسباني، ما بعث الشك في صفوف المتتبعين حول إمكانية تعافيه قبل موقعة مراكش في 12 من نونبر القادم.

إسماعيل الحداد جناح الوداد الرياضي  ووليد ازارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، نالا ثقة رونار بعد إدراجهما في اللائحة النهائية، كمثلين للاعبي البطولة الوطنية الاحترافية.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه “فيلة” الكوديفوار، في 12 من نونبر على أرضية ملعب مراكش الكبير، في المباراة التي تندرج في إطار الإقصائيات المؤهلة على نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *