أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) اليوم عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE، وهو إضافة جديدة من الفئةالمتوسطة المدى إلى عائلة هواتفHUAWEI nova 9 الأنيقة والعصرية والمصممة خصيصًا للشباب. يتميز الهاتف بميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية ستطلق إلهامًا جديدًا بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات التصوير بالفيديو المدمجة.

تم تصميم عائلة هواتفHUAWEI nova 9 خصيصًا للمستهلكين الشباب، حيث تقدم هواتف ذكية من الفئةالمتوسطة المدى عالية الجودة ومصممة جيدًا ومجهزة بميزات رائدة. تسبب هاتف HUAWEI nova 9 في حالة من الجنون بين المستخدمين وكان ضربة فورية استحوذت على قلوب المستهلكين. ظهر الهاتف أول مرة بألوان جديدة تمامًا أطلقت عليها هواوي – اللون رقم 9. كما أنها تتميز بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزات مدونات فيديو مبتكرة بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة التي جعلت الهاتفيبرز من بين الحشود.

هذا العضو الجديد في عائلة nova 9، يحتويعلى نظام كاميرا عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل توفر جودة صورة رائعة في وضع البكسل العالي. سواء كنت تقوم بتصوير المناظر الطبيعية أو الصور الشخصية أو الهندسة المعمارية أو أكثر، سواء كان ذلك في النهار أو الليل، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE يلتقط ما تراه أمام عينيك بتفاصيل عالية الوضوح. كما أنه يدعم تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge[1] بقدرة 66 واط لضمان تجربة سلسة. علاوة على ذلك، توفر تحسينات واجهة المستخدمEMUI 12 الجديدة أداءً سلسًا وتعاونًا بين الهاتف الذكي ومنتجات هواوي الأخرى.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاثة ألوان متلألئة –Crystal Blue، Pearl White[2] ، و Midnight Blackابتداءً من 26 أبريل، يمكن طلب #HUAWEInova9SE بسعر 3149 درهماً و الحصول على هدايا مجانية بقيمة 499 درهماً من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين

يقولكونتين ليو,المدير العام لمجموعة هواوي للأعمال التجارية في المغرب وشمال أفريقيا: “مع إطلاق هاتفHUAWEI nova 9 SE، تقدم هواوي تجربة تصوير اجتماعية ممتازة للمستخدمين الشباب”. تم تصميم عائلة هواتفnova 9 للربط بينهواويوجيل الشباب من

المستهلكين، ويسعدنا اليوم توسيع مجموعة منتجاتنا مع إطلاق هاتفHUAWEI nova 9 SE. من خلال تحديثات الأجهزة القوية وتكامل نظام التشغيل، يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام مذهل للكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى مجموعة مثيرة من ميزات مدونات الفيديو، التيتوفر المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو جذابة وإثارة إلهام جديد “.


 

.

أخبار ذات صلة

رياضة.. تحديد ال 24 يونيو القادم موعدا لإجراء الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

الأمم المتحدة.. مجلس الأمن يعقد الأربعاء مشاورات مغلقة حول قضية الصحراء المغربية

أمل جديد للحماية من ألزهايمر.. الكوليسترول يقدم الحل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@