الإطار مولود مدكر الربان الجديد لسفينة الخميسات

أعلن، الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، عن تعاقده بشكل رسمي مع الإطار الوطني مولود مدكر للإشراف على تدريب الفريق، و ذلك خلفاً للمدرب كريم بنشريفة الذي فشِل في تحقيق النتائج الإيجابية رفقة الكتيبة الزمورية.

و لم يفصح النادي من خلال إعلانه عن تفاصيل العقد الذي يجمعه مع الرّبان الجديد مولود مدكر سواء مدة العقد أو الأهداف المسطرة بين الطرفين، في الوقت الذي تتساءل فيه فئة عريضة من الجماهير عن المسؤول على مثل هذه الصفقات مع المدربين و على المعايير التي يتخدها من أجل اختيار الأطر التدريبية.

من جهته قال مولود مدكر، المدرب الجديد للإتحاد الزموري للخميسات أنه جاء لقيادة الفريق إلى برّ الأمان ليكون في مستوى تطلعات الجماهير الزمورية، و أضاف أنه من خلال متابعته للمباراة الأخيرة أمام جمعية سلا أن وضعية الفريق مقلقة و سيعمل على تقييم المرحلة السابقة للوقوف على نقاط القوة و الضعف لتحسين المستوى الفني للمجموعة.

و يعاني فريق الإتحاد الزموري للخميسات من كل الجوانب سواء المادية أو النفسية أو التقنية و حتى البدنية، إذ يحتل بعد مرور عشرة دورات الرتبة ما قبل الأخيرة بمجموع تسع نقاط.

أخبار ذات صلة

المغرب ينتزع ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية خلال الدوري الدولي للمواي طاي بمدينة أنطاليا التركية

التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره البلجيكي

انتخاب الإدريسي البوزيدي عبد الإله نائبا لرئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمواي طاي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@