تراجعت المفاوضات بين ناديي إنتر ميلانو الإيطالي ونادي العاصمة الفرنسية باري سان جرمان، بشأن صفقة انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي، وبات السكون يسود علاقة الناديين في الوقت الراهن.

إذ، وفق ما تناولته تقارير إعلامية إيطالية، قدم مسؤولو النادي الباريسي عرضا بقيمة 60 مليون يورو، للاستفادة من خدمات الدولي حكيمي، وفي المقابل، أصر الجانب الإيطالي على 80 مليون يورو، وبات فارق 20 مليون يورو موضع خلاف بين الناديين.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الخلاف المالي، لن يشكل في آخر المطاف، عائقا أمام الطرفين، لإتمام الصفقة، وأن مسؤولي باري سان جيرمان، قادرون على حسم انتقال حكيمي في غضون الأيام العشرة المقبلة، لإنهاء مسلسل المفاوضات، الذي انطلق منذ فترة. 

ويعي مسؤولو النادي الفرنسي، أن العرض المقدم من طرفهم، هو الأعلى والوحيد، بعدما تراجعت تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، وأنهما غير متسرعين في حسم القرار، خاصة وأن الوضع المالي للإنتر، قد يساهم بشكل سريع في إيجاد أرضية للتوافق.  

ويأمل نادي إنتر ميلان، في تأمين 80 مليون يورو من مبيعات الانتقالات الصيف، بسبب أزمته المالية، ويشكل رحيل الدولي حكيمي إلى النادي الفرنسي، فرصة أمام مالكي النادي الإيطالي، لتجاوز الوضع المالي الصعب، الناتج عن تداعيات فيروس كورونا، وإعادة ترميم الفريق، وفق استراتيجية جديدة، تدشن لمرحلة ما بعد المدرب « أنطونيو كونتي ». 

أخبار ذات صلة

وصول 3 رحلات من هولندا وبلجيكا إلى مطار الحسيمة

دكار .. ندوة حول قضية الصحراء تدعو الإتحاد الإفريقي إلى التعليق الفعلي لعضوية “الجمهورية الصحراوية المزعومة” في أقرب الآجال

غرق طفلين في عمق بركة بإقليم العرائش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@