أطلقت علامة “إنفينيكس”، هاتفها الذكي الجديد HOT 11S، الذي يتميز بخصائص جديدة وممتعة تسمح بتجربة لعب استثنائية، بالإضافة لمشاهدة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي بأعلى المستويات الممكنة. ويتميز هاتف HOT 11S  بمعالج فائق الأداء وشاشة كبيرة بجودة عالية ، فضلا عن بطارية طويلة الأمد.

وبذات المناسبة قال “إريك تشنغ” مدير مُنتج “أنفينيكس” إن “هاتف HOT 11S  قد صمم اعتمادا على  تجربة المستخدم، وذلك من خلال تزويد الهاتف بشريحة G88  من الطراز الأول، لتقديم أداء عال للغايمرز، إلى جانب شاشة ناعمة حريرية تدعم FHD +  و90  هرتز، موصولة بتكنولوجية “Super Charge” وكاميرا ممتازة. ويمتلك هاتف HOT 11S كامل المقومات الأساسية والقوية التي بإمكانها تلبية رغبات واحتياجات الزبناء”.

أداء قوي، رؤية أوضح وبطارية ذات أمد طويل

يتوفر هاتف HOT 11S  على معالج Helio G88 ثنائي الشريحة القوي، مع 4 جيغا ذاكرة حية RAM و128 جيغا للتخزين، ويأتي بشاشة عالية الدقة FHD  بدقة 1080 * 2460 90  هرتز 6.78 ” ، تمنح للمستخدمين منصة مثالية لتصفح الأنترنيت، وكذا الاستمتاع بالألعاب المليئة بالحركية ومشاهدة الأفلام. بفضل بطارية 5000 ملي أمبير ذات الشحن السريع بقوة 18 واط عبر”type-C” و” Dar-link ” لتحسين اللعبة، وقد حقق هاتف  HOT 11S قفزة كبيرة قادرة على تلبية الطلب المتزايد باستمرار من لدن الشباب.

تصوير رائع

هاتف HOT 11S تم تجهيزه بكاميرا بثلاث عدسات ذات دقة 50 ميغا بكسل مع فتحة عدسة F1.6 واسعة للغاية، تمكّنها من التقاط صور رائعة في معظم ظروف الإضاءة. تلتقط الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميغا بكسل صور سيلفي مثالية ليلا ونهارا بالتزامن مع ضوء Dual-Star  الذي يعزز وضوح وسطوع الوجه في الظلام. يغطي HOT 11S جميع الأساسيات للحصول على تجربة تصوير مثالية ترضي عشاق التصوير.

تصميم مذهل

تم تصميم هاتف HOT 11S بدرجات من الألوان العصرية المستوحاة من منظر الأمواج، وهو ما يبدو جليا في مزيج الألوان والأشكال الذي تم اختيارها لتناسب شكل الموجة خلف شاشة الهاتف، مما يمنح للهاتف طاقة وأسلوبا عصريا يناسب تطلعات الشباب. ويأتي هاتف HOT 11S بأربعة ألوان أنيقة وعصرية هي: الأسود القطبي noir polaire والأرجواني  violet n°7 ولون الموجة الخضراء vague verte ولون الموجة الفضية  vague argentée.

التوفر

“إنفينيكس”HOT 11S  متوفر بالسوق المغربية، لدى جميع الوكلاء المعتمدين بسعر 1799 درهم مع سماعات Irocker XE15 عند كل عملية شراء قبل شهر دجنبر.

بخصوص “إنفينيكس”

تعد “إنفينيكس موبيل”علامة تجارية رائدة في ابتكار وتطوير الهواتف الذكية، حيث تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة متزايدة من الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم تحت العلامة التجارية “إنفينيكس” التي تأسست سنة 2013. وتستهدف الجيل Z ، “إنفينيكس”  تركز على تطوير تكنولوجيا عالية، تتجسد في الأجهزة المحمولة والمصممة بدقة، والتي توفر أسلوبا وقوة وأداء راقيين. أجهزة “إنفينيكس”  عصرية وحيوية قابلة للتحقيق وتقدمية مع المستخدم النهائي في طليعة كل خطوة إلى الأمام.

مع “المستقبل الآن” باعتباره جوهر العلامة التجارية ، تهدف “إنفينيكس”  إلى تمكين شباب اليوم من التميز عن الباقي، وإظهار العالم من هم وما يمثلونه.

وتباع باقة منتجات الشركة في أكثر من 40 دولة حول العالم ، حيث تغطي إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. تطورت “إنفينيكس”  بوتيرة سريعة، وشهدت نموا غير مسبوق بنسبة 160 بالمئة خلال فترة 2018-2020 وتتوفر كذلك على خطط ضخمة لمواصلة ابتكار أجهزة بباقات عالية الجودة، لتقديم تصميمات مذهلة واقتراحات ذات قيمة عالية.

للتواصل الصحفي :
Khaoula.lasmer@infinixmobility.com
0699959502

أخبار ذات صلة

المغرب يحبط 42 ألف محاولة هجرة غير نظامية منذ مطلع 2021

“رجال الصحراء”… وثائقي على خطى مربي الإبل في الصحراء في “قصص إنسانية”

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@