18 مارس 2024

نجاح عملية توزيع القطع الأرضية على قاطني دوار سهب الحرشة بتيفلت

نجاح عملية توزيع القطع الأرضية على قاطني دوار سهب الحرشة بتيفلت

جرت صباح يوم السبت 10 يوليوز 2021 بمقر بلدية تيفلت قرعة توزيع القطع الأرضية على المستفيدين من عملية إيواء قاطني دوار سهب الحرشة الصفيحي بتجزئة الفلين التابعة لمؤسسة العمران بتنظيم من المجلس الجماعي لتيفلت وبتنسيق مع السلطات المحلية والإقليمية في أجواء جد إيجابية وذلك تحت إشراف الموثق الأستاذ مصطفى زروال.
وقد عمد رئيس الجماعة الترابية لتيفلت السيد عبد الصمد عرشان إلى خدمات موثق مختص لضمان الشفافية الكاملة لعملية التوزيع بحضور جميع المستفيدين المعنيين ورجال السلطة المحلية وممثلا عن القسم الإقليمي للتعمير بعمالة الخميسات وكذا أعضاء المجلس الجماعي والأطر التقنية بالجماعة علما أن عملية إجراء القرعة تبقى نموذجية وغير مسبوقة على صعيد إقليم الخميسات حيث تركت إنطباعا جيدا لدى جميع المشاركين.
وتندرج هذه المبادرة في إطار القضاء النهائي على دور الضجيج والسكن العشوائي بمدينة تيفلت وتوفير مساكن لائقة للساكنة المستهدفة.
وتشمل عملية التوزيع قطعا أرضية من فئات 64 م²، 72 م²، 81 م² و100 م² ستسلم للمعنيين بعد استكمال أشغال التجهيزات الأساسية واستخراج الرسوم العقارية الفردية وجميعها بالمجان على أن تعمل المصالح التقنية البلدية ابتداءً من الأسبوع المقبل على منح شواهد الاستفادة للمستفدين مع تمكينهم في نهاية شهر يوليوز من التصاميم النموذجية للبناء مجانا.
واعتبارا للنجاح الملموس الذي عرفته أطوار هذه القرعة النموذجية تكون مدينة تيفلت كعادتها في موعد مع التميز والريادة في مجال تدبير الشأن العام المحلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *