حسم، يومه السبت التاسع و العشرون من أكتوبر الجاري، نادي بلدية الخميسات لكرة القدم قمة الدورة السابعة من بطولة القسم الأول ممتاز للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة، إثر تحقيقه لنتيجة الفوز أمام ضيفه النهضة الرياضية القنيطرية بهدف لصفر.

و شهِدت، مُجريات المباراة التي احتضنها ملعب المعمورة بالخميسات سيطرة لأصحاب الأرض و الجمهور (نادي بلدية الخميسات) من خلال خلق العديد من فُرص التسجيل عبر الأنجحة أو من خلال قناة الوسط، حيث تمكن الفريق من فرض أسلوب لعبه و تحَكم في وسط الميدان.

و استطاع، نادي بلدية الخميسات إحراز هدف الفوز و الوحيد خلال اللقاء مبكراً بواسطة اللاعب أحمد بليازيد الذي هزم حارس مرمى الخصم النهضة القنيطرية في الدقيقة العاشرة من الجولة الأولى.

خلال الجولة الثانية و بعد تعليمات المدرب محمد البهداوي دخل نادي بلدية الخميسات بإصرار كبير و انضباط تكتيكي عالي على أرضية الملعب، حيث حافظ اللاعبون على نتيجة التقدم إلى أن أعلن حكم المباراة عن نهاية اللقاء بفوز مستحق لأصحاب.

جدير بالذكر، أن نادي بلدية الخميسات شهد أداؤه هذا الموسم طفرة نوعية و تحسن ملحوظ و ذلك منذ التحاق المكتب المسير الجديد برئاسة عبد الكريم اقربال و الإدارة التقنية الجديدة بقيادة المدرب محمد البهداوي.

أخبار ذات صلة

قم ببث التحدي المغربي التاريخي لكأس العالم FIFA قطر 2022TM فقط في TOD

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: ديربي ساخن بين الوداد والرجاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@