29 ماي 2024

“ميس أوطو” خدمة صيانة السيارات المتنقلة

“ميس أوطو” خدمة صيانة السيارات المتنقلة


الدارالبيضاء في 21 مارس 2023: بعد حصولها على الماستر في استراتيجية التسويق والأعمال، وخبرة طويلة في مجال العجلات والخدمة السريعة للسيارات، أطلقت سكينة بوشكوك علامة “ميس أوطو”، التي تقدم خدمات صيانة السيارات في المنزل، وتسليم العجلات في مختلف أنحاء المغرب.
تعد “ميس أوطو” أول شركة مغربية تقدم مجموعة كاملة من خدمات صيانة السيارات في المنزل، بفضل توفرها على ورشة متنقلة تضم كل المعدات الخاصة بتشخيص وتنظيف السيارات، وتغيير العجلات، والتركيب والموازنة، إضافة إلى التفريغ البسيط والكامل.
تتعامل سكينة بوشكوك مع قطاع السيارات بشغف كبير، “بعد اشتغالي في قطاع السيارات، أعجبت كثيرا بهذا المجال منذ تجربتي الأولى، إذ كنت منبهرة بهذا العالم الجديد، وبعدها تأكدت أنني في المكان المناسب، الشيء الذي جعلني أجتهد كي أحيط بكل تفاصيل مختلف الخدمات الخاصة بالسيارات، مع السعي إلى التميز لمنح أفضل خدمة للزبناء”. تتابع سكينة قائلة، “ساهمت الأزمة الاقتصادية العالمية التي خلفتها جائحة كورونا، في تغيير رؤيتي للأشياء، إذ أبهرتني المؤسسات التي اضطرت إلى الابتكار استجابة للتغييرات التي فرضتها الظرفية، من خلال اعتماد التكنولوجيا الرقمية المتطورة، الشيء الذي دفعني إلى خوض هذه التجربة وإطلاق منصة “ميس أوطو” الرقيمة لتقديم تجربة فريدة على مقاس الزبناء تحدث تغييرا جذريا في قطاع خدمات السيارات”.
جاءت فكرة الورشة المتنقلة لعلامة “ميس أوطو” لتستجيب لحاجيات مستعملي السيارات، الذين يجدون صعوبة في إيجاد الوقت الكافي للتكفل بسياراتهم، وأيضا لأنه يستعصي عليهم الولوج بسرعة إلى مرآب لصيانة وإصلاح السيارات. وهكذا أحدثت “ميس أوطو” نقلة نوعية في هذا القطاع من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات، متوفرة لجميع ماركات وموديلات السيارات، بواسطة ورشة متنقلة في كل من الدارالبيضاء، ودار بوعزة والمحمدية، يستفيد منها الزبناء في أي مكان سواء في المنزل أو العمل أو على قارعة الطريق. بالإضافة إلى حلول تركيب العجلات، التي توفرها العلامة في أكثر من 30 مركزا للتركيب في جميع أنحاء المغرب، تعمل “ميس أوطو” وفق جدول زمني يتميز بالمرونة حسب الحاجة، بما في ذلك المساء وعطل نهاية الأسبوع، وحالات الطوارئ في الطريق.
استجابة لتطلعات زبنائها، أبرمت “ميس أوطو” اتفاقيات شراكة مع شركات رائدة في صنع العجلات، ومنتجات خدمة السيارات، وهي تستهدف بشكل أساسي الأفراد الذين يملكون سيارات، حيث تقترح عليهم منصة رقمية متكاملة www.missauto.ma تتكلف بعروض الأسعار، إضافة إلى خدمة للزبناء متوفرة على الموقع وصفحات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *