أحالت مصالح الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 30 يوليوز الجاري، شخصا يبلغ من العمر 40 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والسياقة في حالته وارتكاب حادثة سير بجروح بليغة مع جنحة الفرار.

وكان المشتبه فيه قد أقدم على صدم سيارتين خفيفتين أثناء قيادته لسيارة نفعية بمدينة الجديدة، مما نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، أدت لإصابة واحد منهم بعاهة مستديمة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه غير بعيد عن مكان الحادثة بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث أظهرت عملية تنقيطه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون مؤونة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة يومه السبت 30 يوليوز الجاري.

أخبار ذات صلة

الأمن الجهوي بمدينة الرشيدية يتفاعل مع شريط فيديو

“ميد راديو” تعتذر عن تصريحات الدريبي وتعتبرها مجانبة للصواب

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش تحتفي بخريجي دفعتها الرابعة عشر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@