30 ماي 2024

موظفو أليانز المغرب يتبرعون بـ 5 أيام من أجرتهم الشهرية لضحايا الزلزال

موظفو أليانز المغرب يتبرعون بـ 5 أيام من أجرتهم الشهرية لضحايا الزلزال

في مظهر مثالي للتضامن الوطني، تجدد شركة أليانز المغرب، الرائدة في قطاع التأمين في المغرب، تعازيها الصادقة لضحايا الزلزال الهائل الذي ضرب بلادنا في 8 شتنبر الماضي.

تبرع استثنائي بـ 5 أيام من العمل

استجابة لنداء الواجب الوطني، قام موظفو أليانز المغرب بمبادرة استثنائية بتقديم تبرع يمثل 5 أيام من أجرتهم الشهرية. هذه الخطوة تهدف إلى تقديم دعم ملموس لجهود إعادة الإعمار والإغاثة التي تجري في المناطق المتضررة من الزلزال. كما تعكس هذه المبادرة إلتزام الشركة العميق تجاه المجتمع ورغبتها في تحمل مسؤوليتها الاجتماعية في هذه الأوقات الصعبة.

مساهمة مالية هامة

بالإضافة إلى هذا التبرع بالعمل، تلتزم أليانز المغرب كعضو نشط في الفيدرالية المغربية لشركات التأمين (FMA) أيضًا بالمساهمة مالياً في الصندوق الخاص رقم 126 لإدارة آثار الزلزال. ستكون هذه المساهمة المالية إضافة إلى الجهد التضامني الوطني وستساهم في دعم جهود إعادة الإعمار والإغاثة.

التزام طويل الأمد

موظفو أليانز المغرب ما زالوا ملتزمين بتقديم دعمهم لمبادرات التضامن الوطني مع استمرار البلد في مواجهة تداعيات هذه الكارثة.

تود أليانز المغرب أن تعبر عن امتنانها لجميع الذين وحدوا مجهوداتهم لمساعدة ضحايا الزلزال. إن هذا التضامن المشترك يعكس صمود وتلاحم الشعب المغربي في وجه الصعاب.

في هذه الفترة الصعبة، تجدد أليانز المغرب التزامها بمساعدة البلاد في عملية إعادة الإعمار وتقديم الدعم في مواجهة هذه الأزمة. معًا، سنتغلب على هذا التحدي، أقوى مما كنا عليه، يقول بيان الشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *