أعلنت، يوم أمس الجمعة، جمعية فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم عن فتح باب الترشيح لرئاسة الجمعية ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان، و ذلك لخلافة الرئيس الحالي حسن الفيلالي.

و يأتي هذا الإعلان الغير المسبوق في تاريخ النادي مباشرة بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق بثلاثة أهداف أمام جمعية سلا، و كخطوة لإطفاء غضب الجماهير الزمورية التي طالبت في أكثر من مرة برحيل الرئيس و رفعت البطاقة الحمراء في وجهه.

و يرى، المتتبعون للشأن الرياضي بالمدينة و العارفون بخبايا النادي أن هذا الإعلان هو مجرد خطوة لذر الرماد في العيون و تحويل أنظار الناس عن الهدف الحقيقي و هو تنحي الرئيس بشكل نهائي عن الجمعية و الشركة الرياضية، و فسح المجال أمام كفاءات أخرى قادرة على قيادة الفريق بكل نزاهة و غيرةٍ ليسترجع أمجاده الغابرة.

و أشارت، فئة أخرى من المتابعين أنه لا سبيل لإنقاذ سفينة الفريق من الغرق سوى ممارسة الضغط على المكتب المسير الحالي خلال أشغال الجمع العام الذي سينعقد الأسبوع المقبل حتى تتحقق جميع المطالب.

جدير بالذكر أن البلاغ أشار أنه ممن لديهم الرغبة في الترشح لرئاسة الجمعية أن يتقدم بطلبات الترشيح لدى إدارة الفريق و ذلك قبل 12 زوالا من يوم الجمعة 18 نونبر 2022 علما أن الجمع العام السنوي العادي سينعقد يوم السبت 19 نونبر الجاري.

أخبار ذات صلة

المغرب ينتزع ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية خلال الدوري الدولي للمواي طاي بمدينة أنطاليا التركية

التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره البلجيكي

انتخاب الإدريسي البوزيدي عبد الإله نائبا لرئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمواي طاي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@