أعلنت”نتعاونو” المنصة التضامنية لشركة أطلنطا سند للتأمين،عن انطلاق النسخة الثانية من حملتها “شتاء دافئ ” من 5 دجنبر 2020 إلى غاية 31 يناير 2021 والتي تهدف من خلالها جمع الملابس الدافئة والأغطية من قبل الجمعيات والتبرع بها للأسر المعوزة.

وأوضحت المنصة التضامنية في بلاغ لها أن عملية “شتاء دافئ” تبحث عن احتياجات الجمعيات الصغرى والأكثر عزلة، من أجل ربط الاتصال بينها وبين متطوعي منصة “نتعاونو”.

وأكد البلاغ أن فريق “نتعاونو” يتواصل مع المستفيدين ، والذي يقرب عددهم 400 جمعية، حيث يحاول الفريق الكشف عن احتياجاتهم ووضعها بين يدي المتطوعين، والذين يتجاوز عددهم 1000 متطوع منخرط، مشيرا إلى أن دور فريق “نتعاونو” لا يقف عند هذا الحد، بل يقوم بصياغة طلبات الجمعيات وتصميمها والترويج لها، بالموازاة مع منصة “نتعاونو”، عبر صفحات الأنترنت، وخصوصا يبن أوساط المعجبين والمنخرطين على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويقوم فريق “نتعاونو”، المسؤول عن هذه الحملة، بالإشراف والتنسيق بين جميع عمليات الجمع والتبرع المخصصة للأفراد والعائلات المعرضة للهشاشة.

يذكر أن منصة “نتعاونو” فضلا عن كونها منصة افتراضية، هي أيضا فريق عمل متكامل يسهر على التواصل مع الجمعيات لتحديد احتياجاتهم، ويفكر معهم في الأنشطة التي يمكنهم بلورتها، وذلك من أجل تصميم وتحرير عروض تطوعية جديدة تتناسب واحتياجاتهم، والترويج لها على نطاق واسع، وتتبع مراحل انجاز الأنشطة التي تضطلع بها الجمعيات ومدى انخراط المتطوعين فيها. 

أخبار ذات صلة

تعويضات مسؤولين تثير الجدل بالتلفزة المغربية

الشرقاوي.. يكشف عن أكبر خطر يهدد المغرب

إشهار السلاح في وجه أخطر مجرم بمراكش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@