10 ماي 2024

مسابقة تاج الوقار لقراءة القرآن الكريم

مسابقة تاج الوقار لقراءة القرآن الكريم

احتضنت دار الشباب الكدية بمقاطعة جيليز ، مساء يومه الأحد 7 ابريل الجاري الموافق ل 27 من رمضان المعظم ، مسابقة تاج الوقار لقراءة القرآن الكريم.

شارك في هذه المسابقة أبناء و بنات مقاطعة جيليز حيث ناهز عدد المتنافسين 12 ، يمثلون مختلف المؤسسات التعليمية والتي احتضنت أطوار التمهيدية للمنافسة.

 

هذه المسابقة نظمتها جمعية البركة للتنمية البشرية و جمعية بذور الأمل للمرأة و الطفل و جمعية النصر للتربية و التنمية بشراكة مع مجلس مقاطعة جيليز.

هذا و فاز كل من كوثر صبران و عبد القدوس الغياتي بالمرتبة الأولى بينما المرتبة الثانية من نصيب سارة نمير و بوعلي حسن جاءت المرتبة الثالثة لكل من عبد الرحمان قاسمي  البرجاني اروى

 

من جهة أخرى تم خلال هذه الأمسية الدينية تكريم الإمام أحمد الولعاتي في لحظة العرفان بماقدمه ، حضر هذه المسابقة كل من السيد الدكتور عمر السالكي رئيس مجلس مقاطعة جيليز و السيدة الأستاذة رجاء المنصوري نائبة رئيس مجلس مقاطعة جيليز و احمد اعبيلة عضو المجلس ، بالإضافة لفعاليات جمعوية.

 

وشكر الدكتور عمر السالكي الجمعيات القائمة على هذه المسابقة الدينية و نوه بالمجهود المبذول من طرف اعضاء لجنة تحكيم المسابقة و الذين يمثلون المجلس العلمي المحلي.