7 يوليوز 2024

مذابح الدار البيضاء تحدد رسوم الذبح والإيواء

مذابح الدار البيضاء تحدد رسوم الذبح والإيواء

حددت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء، مبلغ 240 درهما مع احتساب الرسوم، لخدمة الذبح، بينما حدد مبلغ خدمة الإيواء في حدود 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم.

وقالت الشركة في بلاغ توصلت “المغربي اليوم” بنسخة منه إنها ستضع رهن إشارة ساكنة مدينة الدار البيضاء، خدمة ذبح أضحية العيد، وذلك بالمجازر الكائنة بشارع 10 مارس سيدي عثمان.

الشركة أكدت أنه حرصا على حسن سير عملية استقبال المواشي وتوفير الخدمة في ظروف جيدة، ستوفر مجازر الدار البيضاء خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومي الثلاثاء 27 يونيو والأربعاء 28 يونيو

وستنظم عملية الذبح في حدود الطاقة الاستيعابية (العدد محدود)، إذ سيصل ثمن هذه الخدمة  إلى 240 درهما مع احتساب الرسوم، بينما ستتراوح خدمة الإيواء في حدود 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم.

وأوضحت شركة الدار البيضاء للخدمات أنها ستحرص، على غرار كل سنة، على إنجاز عملية عملية ذبح الأضحية، وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة؛ علما بأن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 نسخة 2018 وISO 9001 نسخة 2015.

وأكدت الشركة على توفير خدمة ذبح الأضاحي طبقا لشروط الجودة والسلامة الصحية المثلى والمساهمة بذلك في تيسير أجواء عيد الأضحى المبارك من قلب مجازر الدار البيضاء للمواطنين الراغبين في ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *