19 مارس 2024

مجموعة INEOS Cyberforces .. المهندس التكنولوجي للاجتماعات السنوية للبنك الدولي (WB) وصندوق النقد الدولي (IMF) بمدينة مراكش 

مجموعة INEOS Cyberforces .. المهندس التكنولوجي للاجتماعات السنوية للبنك الدولي (WB) وصندوق النقد الدولي (IMF) بمدينة مراكش 


أسهمت مجموعة INEOS Cyberforces بشكل حيوي في نجاح هذه الاجتماعات السنوية، إذ سهرت المجموعة على ضمان الأمن والاتصال وإدارة الأحداث بكفاءة عالية، وذلك بفضل خبرتها الواسعة وتفانيها في العمل، مما أتاح للمشاركين والمشاركات فرصة المشاركة في مناقشة القضايا العالمية الأكثر إلحاحًا بثقة تامة وبكل أريحية.
 
لعبت مجموعة INEOS Cyberforces دورا محوريا خلال الاجتماعات السنوية المرموقة للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي التي نُظمت خلال شهر أكتوبر بمدينة مراكش. وشكلت المجموعة القاعدة التكنولوجية الأساسية لهذا الحدث، إذ ساهمت بفعالية كبيرة في تطوير منصة تكنولوجيا المعلومات والاتصال، وتوفير مستوى عال جدا من الأمان الذي لم يسبق له مثيل. واحتضنت مدينة مراكش هذا الحدث المرموق خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و15 أكتوبر 2023 ، وهو الحدث الدولي الذي شهد مشاركة مايناهز 12.500 مشارك، بما في ذلك وزراء المالية وولاة الأبناك المركزية ووسائل الإعلام الدولية وكذا ممثلي المجتمع المدني. وقد شكلت هذه الأيام فرصة كبيرة من أجل تسليط الضوء على التحديات العالمية الأكثر إلحاحا.
وعملت INEOS Cyberforces ، بفضل تعاونها الوثيق مع العديد من الفاعلين الدوليين الرائدين في المجال التكنولوجي، في كل مرحلة من مراحل هذا المشروع الضخم، بدءا من التصميم وصولا للتنفيذ، وشملت هذه المراحل أيضا التوريد والتركيب والإدارة المستمرة للمعدات التكنولوجية الخاصة بالأمن السيبراني.
وتولى فريق مجموعة  INEOS Cyberforces مسؤولية العمل على سلسلة القيمة بأكملها، انطلاقا من الدراسات الهندسية وصولا إلى مراقبة أمن الشبكات وتكنولوجيا المعلومات في الوقت الفعلي. وقد مكن إنشاء هذه البنية التحتية التكنولوجية المتطورة من ضمان نجاح الندوات والمؤتمرات والاجتماعات وجميع الأنشطة وفقا للمعايير الصارمة التي تفرضها دفاتر تحملات وزارة الاقتصاد والبنك الدولي وصندوق النقد الدولي.
وفي هذا الصدد، قال السيد رضا البقالي، المدير العام لمجموعة INEOS Cyberforces :”نحن فخورون جدا بالمساهمة الكبيرة التي قدمناها من خلال مجموعتنا INEOS Cyberforces في نجاح الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي التي نُظمت في مدينة مراكش خلال شهر أكتوبر 2023. ونود أن نعرب عن شكرنا الكبير لمديرية الشؤون الإدارية والعامة، التابعة لوزارة المالية على الثقة التي منحتنا إياها وكذا جميع الفرق التي ساهمت في هذا النجاح. هذا الإنجاز الذي قدمناه يعكس التزامنا القوي بالتميز في مجال التكنولوجيا والأمن السيبراني. سنواصل وضع خبرتنا للعمل في مشاريع عالمية المستوى والعمل من أجل الابتكار في مجال الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات”.
وقد توج نجاح هذا المشروع، الذي تطلب أكثر من ثمانية عشر شهرا من الإعداد مع فريق دولي، فضلا عن التنسيق الوثيق مع مجموعة البنك الدولي لضمان الامتثال للمعايير المعمول بها ، بجائزة ” الخدمة المتميزة” التي تمنحها مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي,
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *