19 مارس 2024

مجموعة EDVANTISتبرم مجموعة جديدة من اتفاقيات الشراكة مع عدد من الشركات

مجموعة  EDVANTISتبرم مجموعة جديدة من اتفاقيات الشراكة مع عدد من الشركات

عززت مجموعة Edvantis Higher Education Group    التي تتألف من ISGA و ARTCOM SUP و COM SUP تأثيرها الإقليمي من خلال توقيع عدة شراكات استراتيجية مع خمس شركات بارزة هي: ALEPH و COM&TALK Agencyو SIMAJ Emeakom و AD Associées و L’Atelier Digital.Haut du formulaire

وتعلن مجموعة Edvantis Higher Education Group، الفاعل الرئيسي في مجال التعليم العالي في المغرب، عن إبرام سلسلة جديدة من اتفاقيات الشراكة مع خمس شركات رائدة في مجالات التسويق والتواصل والاستشارات.

وتتطلع المجموعة من خلال هذه الشراكات إلى تعزيز تأثيرها على المستوى الإقليمي، وتعزيز الاندماج المهني لخريجي وخريجات المجموعة. كما تُعد هذه الاتفاقيات جزء مهم من استراتيجية المؤسسة لضمان الاستدامة، حيث تهدف إلى متابعة نجاح أكثر من مائة اتفاقية تم التوقيع عليها خلال السنتين الأخيرتين مع مجموعة متنوعة من الشركات والمؤسسات.

وتشمل هذه الاتفاقيات الموقعة عدة مجالات متنوعة، تشمل برامج التكوين الداخلي، ومشاريع البحث المشتركة، ومشاركة خبراء الصناعة في تطوير البرامج الأكاديمية، بالإضافة إلى توفير فرص التوجيه للطلاب.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور توحيد شتيوي، رئيس مجموعة Edvantis: “يسعدنا التعاون مع هذه الشركات التي تتقاسم معنا رؤيتنا الخاصة بالتعليم الموجه نحو المستقبل. هذه الشراكات لا تقوي وجودنا الإقليمي فحسب، بل تفتح أيضًا فرصًا للتعلم العملي وتطوير المهارات لطلابنا، وبالتالي تهيئتهم بالشكل المثالي لمواجهة تحديات سوق العمل”.

كما أعرب ممثلو الشركات الشريكة عن حماسهم لهذه الشراكات، وأكدوا استعدادهم للعمل عن كثب مع مدارس مجموعEDVANTIS ، بالتالي تعزيز بروز الأطر المستعدة لمواجهة تحديات اقتصاد المستقبل.

وتعتبر هذه الشراكات أحد الأهداف الرئيسية لمجموعة Edvantis Higher Education Group، حيث تساهم في تحقيق مهمتها الرئيسية المتمثلة في توفير تعليم متميز، مع ضمان انتقال سلس للطلاب من مرحلة الدراسة إلى سوق الشغل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *