مشاركة استثنائية للشركات الثلاث التابعة للمجموعة ستعلن من خلالها عن إطلاق ابتكارات لدعم قطاع البناء

حجزت “يينا” القابضة (Ynna Holding) بمركز المعارض محمد السادس بالجديدة، أكبر مساحة عرض لشركاتها Super Cérame و Dimatit و Fibrociment ، والتي تعد من بين الفاعلين الرئيسيين في منظومة البناء بالمغرب.

تراهن “مجموعة الشعبي” على الرقمنة من خلال منصات حديثة، المرتكزة على التقنيات وتصاميم المعارض المتقدمة والمستجيبة للمعايير الدولية.

ستعرض Super Cérame، الشركة الرائدة في المغرب في مجال صناعة بلاط السيراميك بطاقة إنتاجية تصل إلى 120,000 م2 يوميا، في عرضها ما قبل الأول، مجموعتها الفاخرة الجديدة والمتميزة والأشكال الجديدة في السوق. باقة غنية من السيراميك تم إسناد تصميمها إلى أكبر الأسماء في هذا المجال لتقدم للسوق المغربية جودة عالية تواكب تطورات القطاع.

شركة Dimatit التي تتمتع بخبرة تتعدى 80 سنة في إنتاج أنظمة أنابيب شبكة الماء الصالح للشرب والمياه الغير المعالجة وشبكات الصرف الصحي والسقي، ستكشف بدورها عن مجموعتها من أنابيب PRV. وهي عبارة عن حلول مبتكرة من شأنها دعم القطاع وتلبية التوقعات المتزايدة للمقاولين من القطاعين العام والخاص بشأن جودة واستدامة شبكات نقل النفايات السائلة.

أخيرا، ستُميط Fibrociment، الشركة تابعة لمجموعة Ynna Holding المتخصصة في تصنيع مواد البناء، اللثام عن علامة تجارية جديدة تركز على العزل وتهيئة الواجهات. ابتكار بالسوق المغربية مصنوع من مواد طبيعية ويمثل التزام المجموعة بنهج كفاءة الطاقة الذي أطلقته المملكة.

الموعد ابتداء من يوم 23 نونبر بجناح الشعبي – صالة B رواق b1 و b2.

أخبار ذات صلة

التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي في مواجهة إسبانيا

تقضي النساء أكثر من سدس يومهن للقيام بالأعمال المنزلية.. دراسة

شركات تستثمر الملايير في قطاع الصحة بالمغرب بعد عودة كورونا بقوة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@