هذا مثال منذ الأزل و هو يقال، لكن طالت الاقدار و دار الزمان حتى رأينا هذا المثال يطبق على أرض الميدان، الأشقاء المصريين يقولون حاميها حراميها، و نحن نقول مالو طاح حيث من دار خرج مايل.
فاتورة الكهرباء لنائب محترم بمراكش خاصة بمنزله الذي يقطنه تجاوزت 4 ملايين، نعم قرابة سنتين من الاستهلاك لم يؤديها المسؤول الجماعي، ياحسرتاه منذ توليه المنصب قرابة 4 أشهر و يطل علينا الكابتن بشعارات و تصريحات صحفية يلبس فيها جلباب التقية و الناصح للمراكشيين، حتى ظنه البعض بأنه ملاك في هيئة إنسان، ومهما طال الليل لابد لنهار أن يأتي ولابد لظلام أن ينجلي.

حزموني و رزموني و تهلاو فيا بالصور مع البالي و أنا دار ضو هارف عليها فعماين منخلاص و موحال نخلص ليها سنوات ولاية جماعية ، فلوس لبن داهم زعطوط و زعطوط مراكش هو صاحبنا المعلوم لواكل لدار ضو رزقها و زايدها بتخراج العينين ، وكون تحشم وخلص ماعليك من فواتير ولا بغتي حتى دار ضو دير عليك مظاهرة قدام مجلس جماعة.

المواطن البسيط ان تأخر عن سداد فواتير 6 أشهر يتم نزع العداد من منزله، هل تطبيق القانون جائز على المسكين فقط دون المسؤول.

نهي كلامي بدعوة للمراكشيين العتاق أجيو نتعاونو و نتضامنو و نجمعو ديك أمانة لي تات تسالو دار ضو و نخلصوها عليها، راه مسكين معندو فلوس باش يخلص و خا داير شركات و تاي قول على راسو راجل أعمال، و كون راجل راجل وخلص فواتيرك

أخبار ذات صلة

مراكش.. توقيف 5 أشخاص بشبهة التهريب الدولي للمخدرات وحجز 8.8 أطنان من مخدر الشيرا

تحت إشراف المراقب العام حملة أمنية واسعة لمحاربة سلوك الجريمة بتيفلت

نشاط تحسيسي حول صحة الفم والأسنان بمدرسة ابن بطوطة بالخميسات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@