قبل المقال

كليب صيفي جديد لإلهام قروي وبداية قوية في المجال التلفزيوني والسينمائي

كليب صيفي جديد لإلهام قروي وبداية قوية في المجال التلفزيوني والسينمائي

أصدرت ابنة مدينة فاس الفنانة إلهام قروي كليب غنائي جديد بعنوان “بوس” BOSS””، تعاملت فيه مع نخبة من الفنانين الشباب، بينهم كاتب الكلمات ياسين الرامي من مدينة مراكش، وكذلك لحن وتوزيع موسيقي لديدجي سول اي، في حين أخرج الكليب حسن الكورفتي، والذي تم اختيار له مدينة تطوان وأصيلا والعرائش كمكان للتصوير.

بعد المقال

في هذا السياق قالت إلهام قروي أن هذا العمل تم بناءه فنيا على لون الراي والركادة الوجدية كون هذا اللون مطلوب، في حين تم اختيار كلمات وموسيقى تناسب الأجواء الصيفية،مؤكدة أن كل إنتاجاتها لأعمالها الفنية تبقى ممولة من مالها الخاص.

وسبق لإلهام قروي الأخصائية في مجال التجميل ومهندسة الديكور أن أصدرت بعد رجوعها إلى المغرب واستقرارها به أغنية تعاملت فيها مع كل من الفنانين سعيد مسكر وحميد الداوسي، وثاني عمل فني كان من كلمات وألحان نعمان بلعياشي وتوزيع ديجي سول اي، وإخراج الكليب حسن كورفتي.

وكانت إلهام إحدى نجمات برنامج ستار أكاديمي، ولكن معارضة أهلها وإصرارهم على إكمال دراسها جعلها تغير الوجهة وتترك الفن، قبل أن تقرر العودة للساحة الفنية المغربية، وتصدر أعمال فنية لاقت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتستعد للمشاركة في تجربة تمثيل مع فنانين كبار في عمل تلفزي، وعروض سينمائية ستعلن عنها في الوقت المناسب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *