«كاف» يستبعد الدوحة ويقرر إقامة السوبر الأفريقي بالقاهرة

«كاف» يستبعد الدوحة ويقرر إقامة السوبر الأفريقي بالقاهرة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة، إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي، في نسختها المقبلة، بالقاهرة، بدلا من إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحسب بيان رسمي لـ”كاف” الذي ذكر على أنه بناء على التنسيق المشترك بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم، فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، فقد تقرر عدم إقامة مباراة كأس السوبر 2020 في دولة قطر، والتي كانت مقررة في الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020”.

وأوضح المصدر، “أن النسخة التاسعة والعشرين من بطولة كأس السوبر الإفريقي 2020، والتي ستجمع بطلي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، ستقام في القاهرة”.

وتابع المصدر ذاته، أن “كاف” اتفق مع الاتحاد القطري لكرة القدم على تأجيل تنظيم المباراة التي كانت مقررة في الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020.

وفي هذا السياق، عبر أحمد أحمد رئيس كاف قائلا: ” عن امتنانه للاتحاد القطري لكرة القدم وكذلك سلطات الدولة على التزامهم المستمر لجانب كاف، وعلى الأعمال التحضيرية التي تم تنفيذها بالفعل يواصل “كاف” العمل بشكل وثيق مع الاتحاد المستضيف لنجاح البطولة في نسخة 2020″.

إلى ذلك، قال رئيس الاتحاد الإفريقي: سيواصل “كاف” والاتحاد القطري عقد اجتماعات تنسيقية مشتركة، خلال الفترة القادمة للتعرف في أسرع وقت ممكن على أي مؤشر ذي صلة بعودة الحدث إلى الدوحة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *