في خطوة لها أكثر من دلالة وعنوان… الملك يزور مقر “الديستي” ويسدل عطفه على رجال المؤسسة ويدشن عددا من المشاريع لفائدة حماة الوطن

في خطوة لها أكثر من دلالة وعنوان… الملك يزور مقر  “الديستي” ويسدل عطفه على رجال المؤسسة ويدشن عددا من المشاريع لفائدة حماة الوطن

زار الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء، مقر مديرية مراقبة التراب الوطني “الديستي”، في خطوة لافتة ولها أكثر من دلالة ورمزية وتعكس مكانة حماة الوطن لدى جلالته وتقديرا للتضحيات الجسام التي يقدمها كل شرطي لفائدة هذا الوطن.
ودشن جلالة الملك خلال هذه الزيارة الميمونة لمقر مديرية مراقبة التراب الوطني “الديستي”،
مدرسة بجانب عدد من التدشينات الإدارية كما استقبل جلالته عددا من المسؤولين والذين رحبوا بطلته الكريمة وعلى رأسهم السيد عبد اللطيف الحموشي مدير المؤسسة ما يعد تشريفا ما بعده تشريف لهذه الشخصية الوطنية التي شرفت الوطن بالداخل والخارج وتصدت لخطر الإرهاب.
وتعكس زيارة الملك محمد السادس لهذه المؤسسة الحيوية ببلادنا الأهمية التي يوليها جلالة الملك لهذا الجهاز ولقيادته وعنايته الكريمة برجال الشرطة أفرادا ومؤسسات إيمانا بجلالته بالخدمات الجليلة التي يقدمونها للوطن.
وتعد هذه الالتفاتة الملكية الجديدة والتي سبقتها عدة مبادرات ملكية في أوقات سابقة عربون تقدير ووسام شرف وفخر على كتف كل شرطي وشرطية مغربيين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *