حقق، يومه السبت الرابع و العشرون من شتنبر الجاري، نادي بلدية الخميسات لكرة القدم فوزاً ثميناً على حساب ضيفه هلال يعقوب المنصور بنتيجة (2 – 1)، برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الأول ممتاز للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة.

و شهِدت أطوار المباراة التي احتضنها ملعب المعمورة بالخميسات مجموعة من فرص التسجيل، حيث تمكن نادي بلدية الخميسات بقيادة مدربه محمد البهداوي من فرض أسلوب لعبه و تحَكم في وسط الميدان.

و تمكن، نادي بلدية الخميسات من افتتاح حصة التسجيل مبكراً بواسطة اللاعب عثمان الادريسي الذي هزم حارس مرمى الخصم في الدقيقة الثانية من الجولة الأولى، بالمقابل استغل مهاجمو فريق يعقوب المنصور خطأً في التغطية الدفاعية و استطاع الفريق توقيع هدف التعادل بعد مرور ربع ساعة من اللعب.

خلال الجولة الثانية و بعد تعليمات المدرب محمد البهداوي دخل نادي بلدية الخميسات بإصرار كبير و انضباط تكتيكي عالي على أرضية الملعب و شنّ اللاعبون مجموعة من الهجمات سواء عن طريق البناء أو الإنسلال عبر الأجنحة إذ تمكن الفريق من توقيع هدف الفوز خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

جدير بالذكر، أن نادي بلدية الخميسات شهد أداؤه هذا الموسم طفرة نوعية و تحسن ملحوظ و ذلك منذ التحاق المكتب المسير الجديد برئاسة عبد الكريم اقربال و الإدارة التقنية الجديدة بقيادة المدرب محمد البهداوي.

أخبار ذات صلة

الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: ديربي ساخن بين الوداد والرجاء

رمزي بوخيام يتأهل إلى أكبر البطولات العالمية برسم سنة 2023

كأس العالم 2022.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تعريفة “Allez Maroc”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@